عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رقم قياسي ينتظر محمد صلاح في دوري أبطال أوروبا

بوابة الوفد الإلكترونية

ينتظر الجناح المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول، رقمًا قياسيًا جديدًا في إطار مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويقدم محمد صلاح مستويات مميزة مع الريدز خلال السنوات الأخيرة، إذ يبني المدرب الألماني يورجن كلوب خططه على الجناح المصري، لما يقدمه من إسهامات كبيرة داخل المستطيل الأخضر، ليضع الريدز في دائرة المنافسة على البطولات في السنوات الأخيرة.

ويبحث محمد صلاح لإضافة رقم جديد قياسي لسجله مع ليفربول، إذ أن الجناح المصري على موعد أن يكون أكثر لاعب في تاريخ الدوري الانجليزي يسجل في دوري أبطال أوروبا.

ويأتي محمد صلاح في المرتبة الثانية برصيد 35 هدفًا في دوري أبطال أوروبا ويفصله هدفًا واحدًا عن الثنائي ديديه دروجبا مهاجم تشيلسي السابق وسيرجيو أجويرو لاعب مانشستر سيتي السابق.

وإجمالًا فإن محمد صلاح يمتلك في رصيده التهديفي بدوري أبطال أوروبا، 38 هدفًا بواقع 35 هدفًا مع ليفربول وهدفين مع بازل السويسري وهدف مع روما الايطالي، خلال 74 مباراة خاضها في المسابقة القارية.

وعلى الرغم أن محمد صلاح يفصله هدفًا واحدًا عن رقم قياسي جديد، إلا

أنه يمر بمستوى متذبذب في الموسم الحالي، إذ لم يسجل سوى هدفين فقط في الدوري الانجليزي، ومثلهما في دوري أبطال أوروبا أحدهما من ركلة جزاء أمام رينجرز.

ويخوض ليفربول مباراته الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا ضد رينجرز الاسكتلندي، مساء الأربعاء، على ملعب الأخير، ويتطلع ليفربول لتحقيق الفوز للحفاظ على آماله في التأهل للدور التالي من المسابقة القارية.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في ترتيب مجموعته بدوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، فيما يتصدر نابولي ترتيب مجموعته بالعلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وعلى صعيد الدوري الانجليزي، فيعيش ليفربول أسوأ مواسمه في السنوات الأخيرة، إذ تراجع إلى المركز العاشر في ترتيب البريميرليج برصيد 10 نقاط.