رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عمرو السولية يتحدث عن " الرابونا " ويكشف عن أمنيته

بوابة الوفد الإلكترونية

 تحدث عمرو السولية نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن الهدف الذي صنعه على طريقة " رابونا "، في مباراة القمة التي جمعت الزمالك والأهلي بالدوري المصري.

برشلونة يلمح لقرب عودة ميسي والمراهنة على " صنع المعجزات"

وقال محمد شريف في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي "هدف شريف وتواجده وتحركه هو من أعطى قيمة للكرة، ولم أكن أفكر بها أو أنوي تنفيذها ولكنها ظروف مباراة وتحركات ليس أكثر ".

وواصل تصريحاته " ولو لم ينجح شريف في استثمارها لم يكن لـ(رابونا) قيمة في المباراة".

وعن أمنيته الشخصية، أوضح عمرو السولية  "أتمنى استعادة لقب إفريقيا وأن أساهم مع زملائي مرة أخرى في  تحقيق إنجاز أفضل بكأس العالم للأندية، وأتمنى أيضًا تحقيق السوبر المصري ليكون فاتحة خير علينا مع بداية هذا الموسم".

وعن علاقته بالسوشيال ميديا قال: "لا تأخذ أكبر من حجمها في حياتي، فأنا

أحترم آراء وكلام الجميع سواء بشكل سلبي أو إيجابي، وأعلم أن دوري كلاعب في الأهلي لا يسمح لي بالرد على أي تجاوزات في هذا الإطار".

وأشار السولية إلى أن النصيحة الأقرب لقلبه منذ انضمامه للفريق كانت من كابتن الفريق وقتها حسام غالي، وقال: "كنت أجتهد في التدريبات كثيرًا ولا أشارك بصفة أساسية، إلى أن تحدث معي بأني مطالب طول الوقت بالاجتهاد وتقديم نفس المستوى بشكل دائم في التدريبات، لكي أكون جاهزًا للفرصة، سواء على حسابه هو شخصيا أو حسام عاشور، إذ إنهما شاركا بصفة أساسية مع الفريق".