رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة يلمح لقرب عودة ميسي والمراهنة على " صنع المعجزات"

ميسي
ميسي

كشفت مصادر مطلعة بنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي غادر كتالونيا إلى باريس سان جيرمان الفرنسي عام 2021 ، يمكن عودتة لناديه السابق على عكس ماهو متوقع.

 اتقرا ايضا- نجم أرسنال السابق.. صلاح وزملائه مجرد " أشباح"

وقال نائب الرئيس المالي بنادي برشلونة إدوارد روميو، أن ميسي وعطائه للنادي الكتالوني في مسيرة استمرت 20 عاماً يمثل إضافة لبرشلونة والأبواب مفتوحة أمامه للعودة.

وحول  امكانية ضمه ماليا لبرشلونة، قال: نعرف كيف نصنع المعجزات مشيرا إلى أنها مسألة تتعلق بالإدارة الرياضية وإذا قررت ذلك، سنعمل من أجل هذا الهدف.

كان الرئيس لابورتا ألمح في 29 يوليو إلى أن برشلونة لن يتخلى عن فكرة رؤية ميسي يرتدي قميص النادي مرة أخرى في المستقبل، مشيراً إلى أن وقت ميسي في برشلونة

لم ينتهِ بالطريقة التي أردناها جميعاً.

وأكمل: برشلونة مدين من الناحية الاخلاقية تجاه ليو ميسي، نود أن تنتهي مسيرته بقميص برشلونة مع التصفيق له في جميع الملاعب وأينما ذهب"، موضحاً أن كلامه هو مجرد "تمنيات، لا يوجد أي شيء مكتوب".

وجاءت دعوة لابورتا لعودة "البرغوث" الصغير عقب ذكر بعض وسائل الإعلام الإسبانية أن المدرب الحالي ولاعب الوسط السابق لبرشلونة تشافي هرنانديز طلب من إدارة النادي دراسة إمكانية إعادة الأرجنتيني المرتبط بعقد مع نادي العاصمة الباريسية حتى يونيو 2023.

 لمزيد- اضغط هنا.