رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غضب تشافي من حكام مباراة إنتر يُثير قلق جماهير برشلونة

تشافي مدرب برشلونة
تشافي مدرب برشلونة

سادت حالة من الغضب وسط جماهير برشلونة الإسباني بعد الهزيمة التي تلقاها الفريق بالأمس من نظيره إنتر ميلان في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

 

وينتاب عشاق الفريق الكتالوني قلق شديد من عدم قدرة البارسا من تخطي دور المجموعات بالبطولة، بعدما احتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة خلف المتصدر بايرن ميونخ برصيد 9 نقاط، وإنتر ميلان الثاني بـ 6 نقاط.

 

اقرأ أيضًا..

برشلونة يدرس شكوي حكام مباراة إنتر ميلان بـ دوري أبطال أوروبا

 

وعقب تصريحات المدير الفني للبلوجرانا تشافي هيرنانديز، والذي أظهر غضبه تجاه طاقم التحكيم الذي أدار المباراة، ازداد القلق لدي جمهور برشلونة، حيث يرى قطاع كبير من الجماهير أن الفريق لا يُجيد لغة المكسب خلال المباريات الكبيرة.

 

تصريحات تشافي عقب الهزيمة من إنتر ميلان

قال تشافي في تصريحات صحفية عقب لقاء إنتر مباشرة: "ما شاهدناه في المباراة اليوم غير عادل بالمرة، أنا أشعر بالغضب الشديد، على طاقم تحكيم المباراة أن يقوم الشرح لنا أسباب قراراتهم لأننا لا نفهم أي شيء على الإطلاق".

 

وواصل: "لقد صرحت يوم أمس قائلاً إنه يجب على طاقم الحكام أن يعقدوا مؤتمرات صحفية لتوضيح

قراراتهم وتبريرها، طلبت تفسيرات لما حدث اليوم بعد المباراة لكنهم رفضوا الإجابة والتوضيح وفضلوا الصمت".

            

فيما تطرق المدرب الإسباني للحديث عن موقف برشلونة في المجموعة الصعوبة التي يعتبرها البعض مجموعة الموت، حيث قال: "أشعر بحالة من القلق بعد هزيمة لأن فريقنا الآن في موقف صعب ومعقد وأمامنا ثلاث مباريات سنخوضها وكأنها نهائيات لضمان للتأهل".

 

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: "نلعب بشكل هجومي جيد ونحاول تطوير الأداء بشكل مستمر لكنني أرى أن هناك نقصاً في سرعة الإيقاع، نحن نلوم أنفسنا أكثر من قرارات الحكام".

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، من 3 مباريات، بفارق 6 نقط عن بايرن ميونخ المتصدر، و3 نقاط عن إنتر الوصيف

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا