عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة يدرس شكوي حكام مباراة إنتر ميلان بـ دوري أبطال أوروبا

إنتر ميلان وبرشلونة
إنتر ميلان وبرشلونة

 يستعد برشلونة الإسباني لتقديم شكوي لدي الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا" ضد حكام مباراته أمام إنتر ميلان، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

اقرأ أيضًا..

تين هاج: تعلمنا الدرس من السيتي.. ولم أشرك رونالدو احترامًا له

 

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن برشلونة يناقش حاليا شكوى طاقم الحكام بالكامل سواء الموجودين بالملعب أو على تقنية الفار، بداعي تضرر الفريق من قرارتهم.

 

جاء ذلك بعدما رفض حكم المباراة احتساب ركلة جزاء للبارسا، إلى جانب عدم احتساب هدف بداعي التسلل.

 

تصريحات تشافي

قال تشافي في تصريحات صحفية عقب لقاء إنتر مباشرة: "ما شاهدناه في المباراة اليوم غير عادل بالمرة، أنا أشعر بالغضب الشديد، على طاقم تحكيم المباراة أن يقوم الشرح لنا أسباب قراراتهم لأننا لا نفهم أي شيء على الإطلاق".

 

وواصل:"لقد صرحت يوم أمس قائلاً إنه يجب على طاقم الحكام أن يعقدوا مؤتمرات صحفية لتوضيح قراراتهم وتبريرها، طلبت تفسيرات لما حدث اليوم بعد المباراة لكنهم رفضوا الإجابة والتوضيح وفضلوا

الصمت".

 

فيما تطرق المدرب الإسباني للحديث عن موقف برشلونة في المجموعة الصعوبة التي يعتبرها البعض مجموعة الموت، حيث قال: "أشعر بحالة من القلق بعد هزيمة لأن فريقنا الآن في موقف صعب ومعقد وأمامنا ثلاث مباريات سنخوضها وكأنها نهائيات لضمان للتأهل".

 

واختتم تشافي تصريحاته قائلًا: "نلعب بشكل هجومي جيد ونحاول تطوير الأداء بشكل مستمر لكنني أرى أن هناك نقصاً في سرعة الإيقاع، نحن نلوم أنفسنا أكثر من قرارات الحكام".

 

ويحتل برشلونة المركز الثالث في المجموعة برصيد 3 نقاط، من 3 مباريات، بفارق 6 نقط عن بايرن ميونخ المتصدر، و3 نقاط عن إنتر الوصيف.

 

لمزيد من أخبار الرياضة.. اضغط هنا