رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كلوب يتحدث عن مواجهة برايتون ويدافع عن أرنولد

يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف المدير الفني لفريق ليفربول يورجن كلوب عن بعض اللاعبين الذي بإمكانهم المشاركة بعد عودتهم من تمثيل بلادهم قبل المباراة التي ستجمع فريقه وبرايتون في الجولة المقبلة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

وصرح كلوب قائلًا: "الحارس كيليهير هو من يمكنه المشاركة في المباريات من بين المصابين، لكن كل من كيرتيس جونز وتشامبرلين وكيتا وروبيرتسون، فجميعهم لم يتدربوا، وغير متاحين للمشاركة".

 

وتحدث مدرب الفريق عن اللاعب دياز بعد مشاركته مع المنتخب الكولومبي قائلًا: "لويس دياز وصل بالأمس من رحلة بعيدة مع منتخب بلاده، لكنه ظهر بمستوى بدني جيد، بينما لم يشارك كل من نونيز وخوتا في التدريبات بعد العودة من فترة التوقف الدولي".

 

وتابع تصريحه عن لاعبيه الشباب: "عاد أيضًا الشاب كالفين رامزي، لكنه لن يكون جاهزًا للمشاركة، بينما كوناتي ظهر بشكل جيد وهو جاهز للمشاركة، لكن أعتقد أنني سأعطيه أسبوعًا آخر لتكتمل لياقته، أما عن باقي الفريق، فالجميع تدرب بشكل جيد".

 

وتحدث المدرب الألماني عن برايتون: "لقد قدم هذا الفريق بداية موسم مذهلة للغاية، نعم لقد تغير المدرب، لكنهم حصلوا على مدرب آخر واعد جدًا، وهو جريء وأسلوبه سيناسب فريق برايتون، أعتقد أنها ستكون مواجهة مثيرة للغاية".

 

وأكمل: "علينا التركيز على أنفسنا فقط وإظهار قوتنا خلال الجولات القادمة، نحن لم نبدأ بشكل جيد، كانت لدينا العديد من

العوامل الغير جيدة التي جعلت البداية صعبة، لكن نتطلع لبداية جديدة وحصد نقاط جميع المباريات".

 

وتحدث أيضًا عن وضع الظهير الأيمن للفريق ارنولد مع المنتخب الإنجليزي وقال: "خرج العديد ممن قالوا أنه ليس مدافعًا جيدًا، وهذا ليس صحيح، هو يدافع بشكل رائع، ربما أخطأ في بعض المباريات لكن هذا طبيعي بالنسبة لأي لاعب".

 

وتابع: "أرنولد لا يزال صغيرًا، لديه الوقت لكي يتعلم الكثير من الأشياء ويتطور كثيرًا، هو الآن 23 عامًا، ولديه مقومات رائعة تجعله من بين الأفضل في مركزه بكل تأكيد".

 

ويذكر أن أرنولد قد خرج من قائمة المنتخب الإنجلتزي في مباراته الأخيرة أمام النتخب الألماني بدوري الأمم الأوروبية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3.

 

وسيتقابل فريق ليفربول مع فريق برايتون غدًا ضمن الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي، والتي تجمع الفريقان على ملعب "آنفيلد" في تمام الساعة الـ 4 مساء.