رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أنس أسامة: كنت أنتظر التقدير الذي أستحقه من الزمالك

انس اسامة لاعب الاتحاد
انس اسامة لاعب الاتحاد

كشف أنس أسامة لاعب فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ونجم منتخب مصر كواليس رحيله المفاجئ عن الزمالك بعد سلسلة من الأزمات مع إدارة النادي.

 

 

وقال أنس أسامة في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "لم يحدث أن يوجد خلاف شخصي حدث مع أحمد مرتضى منصور وأنه تعرض لزوجتي الكلام ده مش حقيقي ومحصلش، مكنش في أي خلاف شخصي مع أي مسؤول في النادي".

وتابع "فيديو توقيعي مع مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان إعلان رغبة إني مكمل لكن العقد كان فاضي، لم يتم ملؤه من الأساس". وأضاف:  "نفس الاتفاقات المادية اللي طلبتها من الزمالك هي اللي طلبتها من الاتحاد السكندري، كنت أنتظر التقدير غير المادي من نادي

الزمالك، وما أطلبه أراه دوما أنني أستحقه". وأضاف أنس "أوراق الزمالك بشأن ملفي لم تكن كاملة أساسًا، بند السفر تم تعديله ولم يتم ترجمته، أيضًا بند مدة العقد تم تعديله من 4 سنين لسنتين، التعديل كان بعلمي ولكنني لم أكن حاضرًا وقتها".

واختتم تصريحاته "أنا مش بتاع قانون، اللي حصل مش تزوير، محدش ضحك عليا، في تغيير حصل ولو كان في موافقة من الجهتين نمضي الطرفين لكن أنا ممضيتش عليه وبالتالي العقد مش صحيح".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا