رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصطفى عسل: مواجهة نصف النهائي أمام علي فرج صعبة.. وأتمنى الفوز باللقب

مصطفى عسل
مصطفى عسل

 أعرب مصطفى عسل، لاعب منتخب مصر ونجم النادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على مواطنه مازن هشام، لاعب فريق وادي دجلة، بنتيجة ثلاثة أشواط مقابل شوط، وجاءت النتائج كالتالي: 11-9، 9-11، 11-7، 11-5 ليتأهل للدور نصف النهائي من بطولة مصر الدولية للاسكواش التي تستضيفها مصر تحت سفح الأهرامات.  

 

 في تصريحات خاصة لـ"الوفد"، أبدى "عسل" فرحته بالتغلب على مواطنه مازن هشام بعد مباراة عصيبة شهدت العديد من المشاحنات من حكم اللقاء، وأجواء الندية والحماس كانت تسيطر على مجريات المباراة.

 

 قال: الحمد لله على المكسب، أجواء اللقاء كانت ساخنة، كل منا لديه خبرات يبحث عن الفوز للتأهل للمرحلة المقبلة، ولكن في النهاية الخبرة تحسم المباراة.

وأضاف: يوجد لاعبون كبار في البطولة، قد تمثل خطورة على المنافس، إلا أننا كلاعبين مصريين ننافس على المراكز الأولى دائمًا، والنهائي سيكون فيه طرف مصري كالعادة إن لم يكن مصريًا خالصًا.

 وتابع: فخور بكوني أنتمي للقلعة الحمراء، وأشكر الجماهير المصرية وجمهور الأهلي لمساندتني بالأخص، برغم أن طرفي اللقاء مصريان، ودائمًا سأكون عند حسن ظنهم.  

 "عسل" سيواجه مواطنه علي فرج، المصنف رقم 1 عالميًا، الذي تغلب على مواطنه طارق مؤمن بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد.

 جاءت نتيجة الأشواط كما يلي: 6-11،

12-10، 11-6، 11-7، بعد أن قدم الثنائي مباراة قوية للغاية.

واختتم: كل الشكر للمسؤولين عن تنظيم هذا الحدث، ودائمًا مصر تتصدر مثل هذه الأحداث العالمية وبفارق كبير جدًا عن الدول الأخرى، ونسعى لرفع اسم مصر في المحافل الدولية.

 

اقرأ أيضًا: أماندا صبحى: مواجهة نوران جوهر في نصف نهائي بطولة مصر الدولية للاسكواش صعبة.. فيديو

 

 يذكر أن بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش تشهد مشاركة العديد من نجوم اللعبة المصريين، حيث يمثل مصر 33 لاعبًا ولاعبة، من أصل 64 مشاركًا في المسابقة.

 يشارك 16 لاعبًا في منافسات الرجال، هم: علي فرج- مصطفى عسل- مروان الشوربجي- يوسف سليمان- طارق مؤمن- مازن هشام- فارس الدسوقي- يحيى النوساني- مصطفى السرتي- عمر مسعد- كريم الحمامي- سلمان خليل- محمد الشربيني- زاهد سالم- كريم التركي- مازن جمال.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا