رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ترتيب الدوري الانجليزي.. أرسنال يفقد الصدارة مؤقتًا

توتنهام
توتنهام

فقط نادي أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الانجليزي بشكل مؤقت بعد انتهاء مباريات اليوم السبت، التي شهدت فوز مانشستر سيتي وتوتنهام.

اقرأ أيضا.. تعليق سون بعد تسجيله " هاتريك " بمباراة توتنهام وليستر سيتي

واكتسح توتنهام منافسه ليستر سيتي بسداسية لهدفين في مباراة شهدت تألق الكوري الجنوبي سون هيونج مين الذي سجل " هاتريك "، كما فاز مانشستر سيتي على ولفرهامبتون بثلاثية نظيفة ليقفز مانشستر سيتي وتوتنهام لصدارة البريميرليج بشكل مؤقت.

وينتظر مانشستر سيتي وتوتنهام، ما ستسفر عنه نتيجة مباراة أرسنال وبرينتفورد المقررة غدا الأحد، في إطار الجولة ذاتها حيث تراجع الجانرز إلى المركز الثالث في جدول ترتيب البريميرليج بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيت وتوتنهام.

ويتقاسم مانشستر سيتي وتوتنهام صدارة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 17 نقطة من 7 مباريات، فيما يأتي أرسنال ثالثا برصيد 15 نقطة ويتبقى له مباراة أمام برينتفورد.

ويحل مانشستر يونايتد في المركز الخامس

برصيد 12 نقطة، خلف برايتون صاحب المركز الرابع بفارق نقطة واحدة.

ويتواجد تشيلسي في المركز السابع برصيد 10 نقاط بجدول البريميرليج، خلف فولهام الذي يقدم مستويات جيدة وضعته في المركز السادس برصيد 11 نقطة، فيما يأتي ليفربول في المركز الثامن برصيد 9 نقاط.

وفي قاع جدول البريميرليج، لا يزال ليستر سيتي يقدم مستويات كارثية بعد خسارته بسداسية أمام توتنهام في الجولة السابعة، حيث يتذيل ترتيب المسابقة بنقطة واحدة من تعادل مع برينتفورد في انطلاق الموسم الحالي، ثم تلقى 6 هزائم متتالية في موسم هو الأول للثعالب منذ فترة طويلة.