عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تعليق سون بعد تسجيله " هاتريك " بمباراة توتنهام وليستر سيتي

بوابة الوفد الإلكترونية

أعرب الجناح الكوري الجنوبي سون هيونج مين لاعب توتنهام، عن سعادته بعد اكتساح السبيرز لمنافسه ليستر سيتي بسداسية في إطار منافسات الدوري الانجليزي.

اقرأ أيضا.. مدرب البايرن يوجه رسالة لـ" ماني" بعد الأداء المتواضع

واكتسح توتنهام نظيره ليستر سيتي بسداسية لهدفين، في مباراة شهدت تألق سون هيونج مين الذي سجل ثلاث أهداف " هاتريك " في شباك الثعالب.

وظهر سون هيونج مين في تصريحات عقب المباراة لشبكة " bbc " البريطانية، قائلا "حاولت مساعدة توتنهام من على مقاعد البدلاء، أنا سعيد لأننا فزنا بالمباراة قبل فترة التوقف الدولي".

وواصل سون تصريحاته " أنا سعيد لأنني كنت قادرًا على مساعدة الفريق، وهذا أمر مهم حقًا ويمكنني الذهاب إلى الواجب الوطني بمعنويات مرتفعة ".

وأضاف الجناح الكوري " إنهائي للهجمات كان سيئًا هذا الموسم، لقد كنت

غير محظوظ بعض الشي، لكنني كنت أعرف أن الأهداف قادمة ولم أكن قلقًا، لطالما كان لدي مشجعون رائعون وزملائي في الفريق والمدربين خلفي".

وأتم تصريحاته برسالة إلى جماهير توتنهام " أتأثر بشأن الدعم لأكون صادقًا، لقد كان هناك دعم مذهل وشعرت دائمًا أنني خيبت أمل زملائي في الفريق والمعجبين بأدائي، لقد كانوا دائمًا يدعمونني".

ويحتل فريق توتنهام بقيادة مدربه الايطالي أنطونيو كونتي، وصافة جدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 17 نقطة، فيما يقبع ليستر سيتي في قاع جدول البريميرليج بنقطة واحدة.