رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة سان جورج

رياضة

الجمعة, 19 أبريل 2013 08:55
الزمالك يختتم استعداداته لمواجهة سان جورجتدريب فريق الزمالك
كتب - مصطفي جويلي:

يؤدى فريق الزمالك مرانه الأخير فى الرابعة عصر اليوم الجمعة بملعب الدفاع الجوى الفرعي استعداداً للقاء سان جورج الأثيوبى المقرر غدًا السبت فى ذهاب دور الـ16 لدوري رابطة الأبطال الافريقى بعد ان اختار المدير الفنى 19 لاعبًا يتجمعون بعد ظهر اليوم بفندق الدفاع ليس من بينهم أحمد حسن الذي يحصل على برنامج تأهيلي تحت إشراف الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق.

ويضع «فييرا» من خلال المران اللمسات الفنية الأخيرة للخطة التى سيواجه بها سان جورج والتى تعتمد على الضغط من منتصف الملعب ومحاولة إحراز هدف مبكر  للسيطرة على مجريات الأمور داخل المستطيل الأخضر .
وحرص «فييرا» على إجراء تدريبات خاصة بعيدا عن المران الجماعي للاعبين أحمد جعفر وعبد الله سيسيه بالتسديد على المرمى بهدف معالجة إضاعة الأهداف امام مرمى الفريق المنافس لتفادى تكرار ماحدث فى مباراة الذهاب

أمام فيتا كلوب الكونغولي التى أضاع فيه لاعبو الفريق فرصاً عديدة وانتهت بالفوز بهدف واحد فقط، كما قام فييرا بتخصيص فقرة منفردة في التدريبات علي التسديد من خارج منطقة الجزاء.
ويبدو أن «فييرا» يرغب في جعل التسديد من خارج المنطقة سلاح للقاء سان جورج وظهر بشكل جيد عمر جابر وأحمد توفيق وإبراهيم صلاح. وعقد «فييرا» جلسات خاصة مع بعض اللاعبين منهم أحمد جعفر بهدف توجيه بعض الملاحظات له، حيث طالبه بالتركيز داخل منطقة الجزاء وعدم إضاعة الفرص السهلة.
من ناحية أخرى علمنا أن البرتغالي جورفان فييرا جمعته جلسة خاصة مع رئيس نادي الزمالك ممدوح عباس تناولت إشادة الرئيس بأداء الفريق فى الفترة الماضية وتأثره ببكاء فييرا بعد مباراة
العودة امام فيتا كلوب الكونغولي وأنه سيدعم الفريق بكل قوة فى الفترة القادمة لاستكمال مسيرته فى البطولة الإفريقية والدوري المحلى.
وسأل عباس المدير الفنى عن احتياجاته فأكد له أن مايهمه فى المقام الأول إنهاء مشكلة المستحقات المالية المتأخرة للاعبين عن عقودهم السنوية وضرورة صرف جزء منها قبل لقاء اتحاد الشرطة فى الجولة الـ11 لدوري الشهداء بهدف رفع الروح المعنوية للاعبين.

ووعد رئيس نادي الزمالك ببذل أقصى الجهد من أجل تدبير جزء من هذه المستحقات فى أقرب فرصة خاصة بعد ان تعاقد النادي مع شركة» برومو ايد التى يمتلكها عمرو عفيفي رعى اتحاد الكرة المصري من أجل رعاية الفريق الأول لكرة القدم.

من ناحيته أكد هاني العتال عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على أن الفريق قادر على تخطي فريق سان جورج الأثيوبي وان لاعبي الفريق أثبتوا أنهم رجال يتحملون المسئولية في الوقت الصعب، وهذا ما وضح خلال مواجهة فيتا كلوب الماضية وأنه واثق من الفوز على سان جورج خاصة أن الجهاز الفني واللاعبين لديهم الرغبة في حصد بطولة مع الفريق هذا الموسم».

 

أهم الاخبار