رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب الإسماعيلي السابق يهاجم إدارة النادي بسبب عبدالرحمن مجدي

عبد الرحمن مجدي
عبد الرحمن مجدي

 وجه أشرف خضر مدرب الإسماعيلي السابق، انتقادًا لمجلس إدارة النادي بعد فتح باب المفاوضات لبيع عبدالرحمن مجدي بعد نهاية الموسم الحالي.

محمد صلاح يفاجئ أحد المشجعين بهدايا تذكارية في المنزل

وكان يحيي الكومي رئيس النادي الإسماعيلي قد أعلن منذ أيام، دراسة العروض المقدمة لثنائي الدراويش عبدالرحمن مجدي وباهر المحمدي لسد العجز المالي للنادي.

قال أشرف خضر في تصريحات تليفزيونية "عبد الرحمن مجدي لاعب كبير، ولكن أزمة الإسماعيلي تكمن في كثرة الأحاديث، وكيف يتم التفكير في رحيل عبد الرحمن مجدي عن الإسماعيلي رغم إيقاف القيد والفريق ليس متكاملا".

وأضاف " أحمد مدبولي وعبد الرحمن مجدي كيف يتم التفكير في بيع أي لاعب من القوام الأساسي في هذه الفترة الحالية الصعبةـ ويجب على مجلس الإدارة التقليل الأحاديث عن فكرة بيع اللاعبين والعمل على التركيز على وجود فريق مُتكامل".

وعن خسارة الاسماعيلي برباعية أمام المصري، علق أشرف خضر "الدوافع كانت عند المصري أكبر من الإسماعيلي، والمصري كان واضح التركيز على لاعبيه".

أضاف: "لاعبو الإسماعيلي خاضوا مواجهة المصري وعينهم على مباراة الأهلي المقبلة في الدوري، وهذا السبب الرئيسي في هزيمة الدراويش".
وواصل: "عبدالرحمن مجدي وأحمد مدبولي كلمة السر في تفوق الإسماعيلي وغياب الثنائي كان فارقا في مواجهة المصري".
وختم حديثه قائلا: "الإسماعيلي لم يحترم المصري خلال المواجهة وهذا الأمر أثر سلبا في الدراويش لم يكن هناك روح أو قتال من اللاعبين خلال مواجهة اليوم".