عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح يفاجئ أحد المشجعين بهدايا تذكارية في المنزل

محمد صلاح
محمد صلاح

فاجأ الجناح المصري محمد صلاح عدد من جماهير نادي ليفربول الانجليزي، بهدايا تذكارية خلال قيادة عدد من لاعبي الريدز بزيارة منازل مشجعين للنادي.

اقرأ أيضا.. توتي أسطورة روما : توقعت تألق محمد صلاح وهذا سعره الحقيقي

ونشر ليفربول على منصاته بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر فيه لاعبي الريدز  أثناء استعدادهم للتوجه إلى المشجعين في منازلهم.

وظهر عدد من لاعبي ليفربول على رأسهم محمد صلاح، والمدافع الكاميروني جويل ماتيب، والهولندي فيرجيل فان دايك واليوناني كوستاس تسيميكا، حيث ارتدى لاعبي الريدز أقنعة تحمل صورهم، وطرقوا أبواب المشجعين وسط حالة من الذهول انتابت مشجعي الريدز.

وظهر ثنائي ليفربول محمد صلاح وكوستاس تسيميكاس في مقطع فيديو، حيث قام الأخير بطرق باب سيدة مسنة من مشجعي ليفربول، وقال لها لاعب ليفربول إن

هذا محمد صلاح، لتبدو السيدة في حالة ذهول، ومن ثم تقوم بالنداء على المتواجدين معها بمنزلها.

ويأتي موقف لاعبي ليفربول قبل المواجهة المرتقبة للريدز أمام الغريم التقليدي مانشستر يونايتد، المقررة يوم الاثنين المقبل، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.
وكان ليفربول قد سقط في فخ التعادل في الجولتين الأولى والثانية أمام فولهام وكريستال بالاس ليفقد أربع نقاط في البريميرليج، على الجانب الأخر تلقى مانشستر يونايتد خسارتين أمام برايتون (1-2) ومضيفه برينتفورد (0-4).