رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رئيس المصري: نتصدى لكل محاولات النيل من حقوقنا ونعرف كيف نحافظ عليها

كامل أبو علي
كامل أبو علي

أعرب كامل أبو علي رئيس النادى المصرى والذى تبدأ ولايته مع بداية الشهر القادم عن خالص تقديره لجماهير النادى المصرى العريقة التى تزحف خلف فريقها طوال السنوات الماضية متحملة كافة المصاعب وعناء السفر فى سبيل تشجيع فريقها والوقوف خلفه فى أصعب الظروف.

 

إقرأ أيضًا.. "أبو على" يفوز بمقعد رئاسة النادى المصرى بـ"التزكية"

 

وقال أبوعلي أن هذه الجماهير ستظل هي السند الأول للنادى والداعم الأساسى له، ولذلك لا بد أن نقدم التحية والتقدير لجمهور النادي المصرى العظيم الذى تحمل الكثير من مشقة الترحال والقهر والمعاناة النفسية التي تفوق قدراته على الاستيعاب.

وأوضح أن هذا البلد الحبيب قد طوق عنقى ولذلك فإنى أعاهد هذه الجماهير المخلصة وأهل بلدى على أن أكون حافظًا للعهد معهم وأن أبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق الحلم الذى نضعه نصب أعيننا ونتصدى جميعا لكل محاولات النيل من حقوقنا التى نعلم جيدا كيف نحافظ عليها.

وتابع: علينا  توحيد الصف وإنكار الذات والابتعاد عن المهاترات التي لا طائل منها، ونحن لا نملك رفاهية إضاعة الوقت وأقول للجميع: تعالوا إلى كلمة سواء لنقول للجميع أن بورسعيد تستحق والمصرى فوق الجميع وسأتولى ومجموعة العمل معي تنفيذ برنامج عمل قمت بإعداده  بما يتناسب مع حجم الأزمة التي نعيشها والتي آن الأوان أن نخرج منها بفكر جديد وتعاون من الجميع.

ووجه "أبو على" كلامه لجمهور النادى المصري قائلا:  إيمانا مني بأن المرحلة التى نمر بها جميعا صعبة تحتاج التكاتف

والتعاون وإنكار الذات حتى نصل الى ما نصبو إليه من آمال، فقد غمرنى وطوق عنقى حب شعب بورسعيد عامة وجمهور النادى المصري خاصة ، ووجدت من الجميع إصرارا بل ودعم حقيقى يستوجب البدء فورا فى العمل حيث لا نملك رفاهية التفريط فى الوقت أو الإنتظار لمواعيد تضيع معها فرصة تحقيق الحلم.

ووجه رئيس النادي المصري الشكر والتقدير لكل من ساهم في توحيد الصف من أجل دعم فريق العمل وكل من وضع نفسه تحت أمر النادي، لافتا إلى أن بورسعيد تحتاج فرحة من القلب أسعى إليها معكم وبكم ، فقد ساعد الجميع فى إيجاد جو مناسب للعمل وأخلص النية حتى نكون على قلب رجل واحد من أجل بورسعيد ، وكل التحية والتقدير لكل من غلّب المصلحة العامة على أي مصالح شخصية ، وأعاهدكم أن أبذل كل الجهد لتحقيق أهدافنا وتطوير الأداء حتى يتحقق الحلم.

 

 

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا