عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمل الأخير سلاح الإسماعيلي لفك عقدة الاتحاد السكندري التاريخية

الإسماعيلي والاتحاد
الإسماعيلي والاتحاد السكندري

 يستقبل فريق الإسماعيلي نظيرة الاتحاد السكندري اليوم الخميس، على ملعب ستاد الإسماعيلية، في المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

اقرأ أيضًا..

فرص بقاء المقاولون العرب في الدوري الممتاز

 

انتهت مباراة الدور الأول بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري بفوز الدراويش بهدفين مقابل هدف وحيد على ملعب الإسكندرية، ويأمل في مواصلة تحقيقه الانتصارات على زعيم الثغر، وفي المواجهات الأخيرة بشكل عام بمسابقة الدوري.

 

الأمل الأخير للإسماعيلي

تعادل الإسماعيلي في الجولة الماضية أمام فريق فاركو بعد الفوز في مواجهتين على التوالي كانت أمام الجونة ومصر المقاصة على الترتيب، ويريد اليوم تحقيق الانتصار التاسع له في الموسم الحالي، وإلحاق الهزيمة الـ13 بالاتحاد السكندري حتى الآن.

 

يحتل سيد البلد المركز الـ11 في الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق الأهداف عن الإسماعيلي الذي يمتلك نفس رصيد النقاط في المركز الـ13، وللفريقين مباراة مؤجلة في مسابقة الدوري.

 

خسر الاتحاد السكندري في آخر مواجهتين على التوالي والتي كانت أمام أندية

طلائع الجيش والأهلي، ويدخل لقاء اليوم بدافع الانتصار لتعويض هزيمة الدور الأول، وأيضًا لمحو الهزائم المتتالية في مسابقة الدوري مؤخراً.

 

يتبقى للإسماعيلي 6 مباريات في مسابقة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022، يخوضها أمام أندية الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي والأهلي وإيستيرن كومباني وإنبي وطلائع الجيش على الترتيب، ويحتاج الفريق للخروج منها بأكبر عدد من النقاط ليؤكد بقائه في الدوري للموسم الجديد.

 

نتائج آخر 10 مباريات بين الإسماعيلي والاتحاد السكندري

سيطر الاتحاد السكندري على الإسماعيلي في المواجهات العشرة الأخيرة بعدما فاز في 6 مواجهات مقابل 3 انتصارات للإسماعيلي، وحصر التعادل في لقاء وحيد حتى الآن.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "اضغط هنا".