عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرص بقاء المقاولون العرب في الدوري الممتاز

المقاولون العرب
المقاولون العرب

يعاني فريق المقاولون العرب بشكل كبير في الدوري للموسم الحالي 2021-2022 من فقدان عدد كبير من النقاط والتي أصبحت تهدد الفريق خلال منافسات الموسم بعدما أصبح يحتل المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري.

 

اقرأ أيضًا..

موعد مباراة الإسماعيلي والاتحاد السكندري والقناة الناقلة

 

ويتبقى للمقاولون العرب 4 مباريات على ختام منافسات الموسم الحالي أمام أندية مصر المقاصة وفاركو والاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، ويحتاج للخروج منها بأكبر عدد نقاط ليضمن بقاءه في مسابقة الدوري الممتاز للموسم المقبل.

 

يمتلك ذئاب الجبل 26 نقطة في المركز الـ17 وقبل الأخير بمسابقة الدوري، بفارق نقطتين فقط عن الجونة صاحب المركز الـ15 حيث مركز تحقيق البقاء بمسابقة الدوري، وبالتالي فيحتاج الذئاب للخروج محققاً الانتصار بالأربعة مباريات المتبقي منتظراً وقوع كل من الجونة وغزل المحلة وإيستيرن كومباني.

 

فرص بقاء المقاولون العرب في الدوري

ومن النقاط التي تعوق المقاولون لتحقيق البقاء ضمن أندية الدوري هي أن 2 من المواجهات المتبقية ستكون أمام أندية الاتحاد السكندري والمصري البورسعيدي، حيث يريد الفريقين تأكيد بقاءهم للموسم المقبل.

 

بينما أن اللقاء الأسهل من وجهة نظر ترتيب الدوري هو لقاء المقاصة الذي تأكد بنسبة كبيرة هبوطه لدور الدرجة الثانية بعد خسارته أمام الزمالك في الجولة الماضية.

 

هناك عقبة تقف في طريق المقاولون خلال المواجهات المتبقية وهي مواجهة فاركو الذي حقق الفوز في الجولة السابقة على البنك الأهلي بعد غياب 3 مباريات عن الفوز، وبالتالي يريد العودة لتحقيق النتائج الجيدة.

 

بالإضافة إلى لقاء المصري الذي يفتقد

النتائج الجيدة خلال المواجهات الأربعة الأخيرة بعدما تعادل مرتين وخسر في مواجهتين أيضًا، وأصبح من المهددين بخطر الهبوط لدوري الدرجة الثانية حال استمرار النتائج السلبية.

 

مباريات الجونة المتبقية في الدوري

يتبقى لفريق الجونة 4 مباريات على ختام مواجهات الموسم الحالي ستكون صعبة للغاية في سبيل تحقيق البقاء ببطولة الدوري، ومن المقرر أن يواجه غزل المحلة وسموحة وفيوتشر وبيراميدز على الترتيب.

 

مباريات المصري المتبقية في بطولة الدوري

يتبقى للمصري البورسعيدي 4 مباريات على ختام منافسات الموسم الحالي ستكون أمام أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب، وهي مواجهات صعبة للغاية يحتاج الفريق لتحقيق الانتصار فيها ليضمن بقاءه خاصة وأنه يبتعد عن مراكز الخطر بـ5 نقاط فقط.

 

مباريات الاتحاد السكندري المتبقية في الدوري

يتبقى للاتحاد السكندري 5 مباريات على ختام الموسم ستكون أمام أندية الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وغزل المحلة على الترتيب، وانه حال فقدان عدد كبير من النقاط قد يكون ضمن الهابطين.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"