رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد فرصة لاعب السودان.. صلاح ورونالدو أبطال أغرب فرص ضائعة في تاريخ كرة القدم

أغرب فرصة ضائعة
أغرب فرصة ضائعة

 تصدرت في الساعات الأخيرة إهدار فرصة دخلت ضمن قائمة أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كرة القدم، وكانت للاعب سوداني يلعب بالدوري الكندي، تصدرت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية.

 

اقرأ أيضا..

بالفيديو.. من صاحب أغرب فرصة ضائعه في تاريخ كرة القدم

 

واعتلى اللاعب وليام أكيو مهاجم فريق نادي فايلور إف سي الكندي قائمة أغرب فرصة ضائعة في كرة القدم، سجلتها كرة القدم في الدقيقة 17 من عمر الشوط الأول من اللقاء الذي جمع بين فريقين فايلور إف سي وهاليفاكس واندريرز بالدوري الكندي للمحترفين.

 

أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كدة القدم

وأهدر لاعب جنوب السودان أغرب هجمة ضائعة في تاريخ كرة القدم أثارت ذهول المشجعين بعدما قام اللاعب بإخراج الكرة من على خط المرمى بدلاً من تسجيلها في شباك المنافس.

وبدأت الكرة من خلال هجمة مرتدة لفريق فايلور الكندي أمام فريق هاليفاكس، وقام اللاعب كريستيان أوكسني بتمرير الكرة من فوق حارس المرمى في اتجاهها للمرمى وهو ما لم يحدث بعدما قام زميله المهاجم بإنقاذ الكرة لفريق هاليفاكس بدلاً من تسجيلها في المرمى.

 

وشهدت كرة القدم من قبل عدد كبير من الهجمات والفرص الضائعة بطريقة غريبة بعدما كان اللاعبين قد سجلو الكرة بالفعل ليقوم زميلة برفعها من على خط المرمى وإخراجها بدلاً من تسجيلها، ومن بين تلك

الهجمات لكريستيانو رونالدو الذي مرر الكرة من فوق الحارس في طريقها للمرمى ليقوم ناني من على خط مرى المنافس باستكمال الكرة وهو في وضعية التسلل، ليحرم الدون من هدف تاريخي.

 

ومن بين تلك الأهداف أيضاً كرة لمحمد صلاح خلال مواجهة جمعهت بين ليفربول وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا، ووصلت الكرة لمحمد صلاح وقام بتسديدها في اتجاه المرمى الخالي من حارسة تير شتيجن لتصطدم بخط الدفاع وتخرج مانعه هدف مؤكد.

وهناك هجمة أخرى تكررت أكثر من مرة بنفس السيناريو والطريقة لكل من كريستيانو رونالدو ودي بروين وزلاتان إبراهيموفيتش، عندما تم تمرير الكرة بعرض الملعب وبالقرب من خط المرمى ويقوم المهاجم بالاستكمال عليها وتخرج دون تسجيل الهدف، ولم يسلم أساطير التهديف من تلك الفرص الغريبة الضائعة مثل كل من هاري كين وكافاني وواين روني ومبابي

 

لمزيد من أخبار الرياضة "اضغط هنا"