رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كرة القدم (فيديو)

أغرب فرصة ضائعة
أغرب فرصة ضائعة

 تصدرت لقطة إهدار أغرب فرصة في تاريخ كرة القدم محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية، بعد لقطة غريبة شهدها الدوري الكندي للمحترفين، تم تصنيفها من قبل البعض بأنها أسوأ فرصة ضائعة في القرن.

 

اقرأ أيضًا..

رقم قياسي لـ أوسبينا يرعب أندية الدوري السعودي قبل الموسم الجديد

 

وشهد الجماهير تصرف غريب من اللاعب وليام أكيو مهاجم فايلور إف سي الكندي تصدر قائمة أغرب فرصة ضائعة في كرة القدم، لى الأقل خلال القرن الأخير.

 

أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كدة القدم

وجمعت مباراة بين فريقين فايلور إف سي وهاليفاكس واندريرز بالدوري الكندي للمحترفين، وعند دخول الدقيقة 17 من الشوط الأول شهدت كرة القدم أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كرة القدم.

 

وكانت بداية الهجمة من اللاعب كريستيان أوكسني مهاجم فايلور بوضع الكرة فوق حارس الفريق المنافس هاليفاكس واندريرز، وتم توجيه الكرة نحو المرمى من فوق الحارس وحدث ما لم يكن

متوقعا، فقد قام وليام أكيو مهاجم فايلور، بتشتيت الكرة على خط المرمى ويبدو عليه كمدافع يرهج الكرة من على خط المرمى، ليمنع هدف محقق لفريقه.

واتضع من خلال بيانات اللاعب أنه من دولة جنوب السودان بطل أغرب فرصة ضائعة في تاريخ كرة القدم وهو اللاعب وليام أكيو، ولم يجد المتابعين واللاعبين تفسير لما حدث من أكيو.

 

وقال المعلقين عقب اللقاء عن أغرب فرصة ضائعة في التاريخ: "لا نظن أننا رأينا شيئا مشابه لذلك من قبل"، ووصفها البعض الأخر بأنها أسوأ فرصة ضائعة في القرن.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "اضغط هنا"