عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رامون دياز يطالب الهلال بمواجهة أوروبية كبيرة

رامون دياز مدرب الهلال
رامون دياز مدرب الهلال

طالب رامون دياز المدير الفني للهلال السعودي إدارة الزعيم بسرعة ترتيب مباراة مع نادي أوروبي كبير خلال معسكر الفريق القادم، من أجل الاحتكاك القوي، لكي يكون خير استعداد للموسم المقب، خاصة بعد التدعيمات القوية للأندية السعودية الكبيرة خلال الفترة الماضية.

 

اقرأ أيضًا..

النصر السعودي يسعى للتعاقد مع دبابة الأهلي

 

ومن المقرر أن يعسكر الهلال خارجيا في الفترة بين 29 يوليو الجاري حتى 13 أغسطس المقبل، كما أن المعسكر سيتخلله مواجهة مرتقبة أمام ألميريا الإسباني في السابع من أغسطس المقبل، استعدادا لانطلاق نسخة الموسم الجديد من الدوري السعودي.

 

رامون دياز يطلب مواجهة الهلال لفريق أوروبي قوي

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، أن رامون دياز يرغب في مواجهة فريق أوروبي قوي خلال معسكر إعداده في إنجلترا.

 

وأردفت الصحيفة السعودية أن رامون دياز أبلغ مسؤولي الهلال بضرورة البحث عن فريق أوروبي قوي يخوض أمامه الفريق العاصمي المباراة التجريبية الثانية خلال معسكر الفريق.

 

وأوضحت أن معسكر الهلال سيضم عدد من اللاعبين الشباب وذلك للوقوف على مستوياتهم الفنية خلال المعسكر ومعرفة حجم الاستفادة من خدماتهم في منافسات الموسم الجديد، يأتي ذلك جزءًا من التجهيزات واكتشاف اللاعبين الشباب من قبل الجهاز الفني بقيادة المدرب الأرجنتيني.

 

وينتظر أن تعلن إدارة الزعيم خلال الفترة المقبلة عن المواجهة القوية التي سيخوضها الفريق في المعسكر، إضافة إلى بقية المباريات التحضيرية.

الجدير بالذكر أن الهلال توج بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة على التوالي، والـ18 في تاريخه، بعد منافسة شرسة مع اتحاد جدة خلال النسخة الماضية، والتي استمرت المنافسة فيها للجولة الأخيرة.

 

لمزيد أخبار الرياضة.. اضغط هنا