رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مهرجان أهداف.. سموحه يقصي كفر الشيخ بسداسية من دور الـ16 في كأس مصر

سموحه
سموحه

أنتهت منذ قليل المباراة الممتعه والمثيرة بين فريقي سموحه وكفر الشيخ، والتي إنطلقت في السادسه من مساء اليوم ضمن منافسات دور الـ 16 من كأس مصر 2022، والتي أقيمت باستاد الاسكندرية.

 

إقرأ أيضًا.. سموحه يضرب كفر الشيخ بثلاثية في الشوط الأول بدور الـ16 من كأس مصر

 

وحقق نادي سموحه فوزًا عريضًا على فريق كفر الشيخ بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف، حيث أنهي نادي سموحه الشوط الأول متقدمًأ بثلاثة أهداف نظيفه، قبل أن يعود في الشوط الثاني ويسجل ثلاثية أخري، قبل أن يتمكن فريق كفر الشيخ من تسجيل هدف وحيد في أخر دقيقه بالمباراة وتنتهي أحداث اللقاء بنتيجة 6:1.

 

 وأحرزوا أهداف فريق سموحه:

 

عبدالكبير الوادي أفتتح التسجيل لفريق سموحه  بعدما أحرز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 14 من عمر المباراة، قبل أن يضيف الهدف الثاني له والخامس للفريق في الدقيقه 80 من المباراة من ركلة جزاء.

 

كما سجل اللاعب صديق اوجولا الهدف الثاني لفريق سموحة في الدقيقة ٢١ من المباراة، وأضاف الرابع للفريق في الدقيقه 58 من عمر المباراة.

وسجل اللاعب مروان حمدي مهاجم الفريق هدفًا وحيدا في الدقيقه 36 .

وجاء الهدف السادس لفريق سموحة في الدقيقة ٨٤ من المباراة عن طريق

اللاعب اليا سيلا، قبل أن يحرز فريق كفر الشيخ هدف حفظ مياه الوجه في الدقيقه الأخيره من المباراة عن طريق
خطأ من دفاع سموحه ودربكه داخل منطقة الجزاء، أنتهت بهدف في شباك سموحه.

 

مشوار سموحه وكفر الشيخ ببطولة كأس مصر

واستهل سموحة مشواره في كاس مصر بمواجهة فريق ألعاب دمنهور في دور الـ32، وذلك كونه احد أندية الدوري المصري الممتاز، وتمكن الموج الأزرق من الفوز بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد على استاد المكس بالاسكندرية.

 

ويخوض سموحة مواجهة كفر الشيخ بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه المثير والصعب على النادي الاهلي في الجولة الـ23 بالدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء الماضي على استاد الاسكندرية.

 

على الجهة المقابلة، بدأ كفر الشيخ كأس مصر 2022 من الدور التمهيدي الثاني وفاز على اللجنة الرياضية بالشنواني بهدفين مقابل هدف واحد، وتجاوز فريق طنطا في الدور الثالث وبلدية المحلة في الرابع بركلات الترجيح، قبل أن يطيح بفريق فاركو من دور الـ32 بهدفين مقابل هدف واحد.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"