رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

سموحه يضرب كفر الشيخ بثلاثية في الشوط الأول بدور الـ16 من كأس مصر

سموحه
سموحه

أنتهي الشوط الأول من المباراة الممتعه والمثيرة بين فريقي سموحه وكفر الشيخ المقامه حاليا باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر 2022.

 

اقرأ أيضًا.. سموحه يحرز الهدف الأول في شباك كفر الشيخ بدور الـ 16 من كأس مصر

 

وأنهي نادي سموحه الشوط الأول متقدمًأ بثلاثة أهداف نظيفه، أحرز الهدف الأول الاعب عبدالكبير الوادي في الدقيقة 14 من عمر المباراة.

 

عبدالكبير الوادي

 

ليضيف اللاعب صديق اوجولا الهدف الثاني لفريق سموحة في الدقيقة ٢١ من المباراة.

 

 قبل أن يؤكد مروان حمدي مهاجم الفريق السكندري هيمنة فريقه على أحداث اللقاء ويضيف الهدف الثالث من تمريرة رائعه من عبدالكبير الوادي ويسكنها في الشباك.

 

مشوار سموحه وكفر الشيخ ببطولة كأس مصر

واستهل سموحة مشواره في كاس مصر بمواجهة فريق ألعاب دمنهور في دور الـ32، وذلك كونه احد أندية الدوري المصري الممتاز، وتمكن الموج الأزرق من الفوز بثلاثة اهداف

مقابل هدف واحد على استاد المكس بالاسكندرية.

 

ويخوض سموحة مواجهة كفر الشيخ بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه المثير والصعب على النادي الاهلي في الجولة الـ23 بالدوري المصري الممتاز يوم الأربعاء الماضي على استاد الاسكندرية.

 

على الجهة المقابلة، بدأ كفر الشيخ كأس مصر 2022 من الدور التمهيدي الثاني وفاز على اللجنة الرياضية بالشنواني بهدفين مقابل هدف واحد، وتجاوز فريق طنطا في الدور الثالث وبلدية المحلة في الرابع بركلات الترجيح، قبل أن يطيح بفريق فاركو من دور الـ32 بهدفين مقابل هدف واحد.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"