عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الغيابات تضرب معسكر الهلال في انجلترا استعداداً للموسم الجديد

فريق الهلال السعودي
فريق الهلال السعودي

ضربت الغيابات فريق نادي الهلال السعودي الذي يستعد حالياً لمعسكره التدريبي في انجلترا قبل الموسم المقبل 2022-2023، ونجح الفريق في تحقيق بطولة الدوري السعودي للمحترفين عن الموسم المنقضي على حساب فريق الاتحاد.

 

أقرأ أيضاً..

حجازي يفاجئ جماهير الاتحاد بهذا القرار قبل الموسم الجديد

 

وقرر الهلال إقامة معسكر تدريبي في مدينة برمنجهام الإنجليزية، وذلك لتجهيز اللاعبين على أفضل شكل لمنافسات الموسم المقبل، وليستعد لمحفل البطولات في الموسم المقبل والذي يخوض فيه بطولات دوري أبطال آسيا وكأس خادم الحرمين ودوري أبطال آسيا وكأس السوبر السعودي.

 

الجهاز الطبي يوصي براحة اللاعبين

وأبلغ الإسباني خوان دوكي قائد الجهاز الطبي لنادي الهلال، الجهاز الفني بضرورة مواصلة متعب المفرج برنامجه التأهيلي في مستشفى سبيتار بالدوحة في قطر، بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

 

ولن يتمكن اللاعب من اللحاق بالمعسكر الإعدادي في انجلترا، ومن

المقرر أن يعود تدريجياً للتدريبات الجماعية استعداداً للموسم الجديد.

 

كما لم يتمكن اللاعب صالح الشهري من اللحاق أيضاً بمعسكر الفريق الإعدادي للموسم المقبل، وسيبقى اللاعب في الدوحة لاستكمال برنامجه التأهيلي، بناءً على أوامر وتعليمات الجهاز الطبي للأزرق.

 

ويدخل الهلال معسكر في مدينة برمنجهام في الفترة من 29 يوليو الجاري حتى 12 أغسطس المقبل، على أن يعود الأزرق للرياض يوم 15 من شهر أغسطس، ويخوض خلال المعسكر 4 مباريات ودية لتجهيز اللاعبين بعد الفوز ببطولة الدوري السعودي في الموسم المنتهي.

 

لمزيد من أخبار الرياضة "أضغط هنا"