عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيديو.. أول تعليق من تريزيجيه بعد انضمامه إلى طرابزون التركي

محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه

 أعرب محمود حسن تريزيجيه عن سعادته البالغة بعد انضمامه إلى نادي طرابزون التركي في الانتقالات الصيفية الحالية، ليبدأ رحلة جديدة.

الشامبيونزليج وراء إصرار رونالدو على الرحيل عن مانشستر يونايتد

 أعلن نادي طرابزون التركي، في بيان رسمي، اليوم الإثنين، تعاقده مع الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه لمدة أربع سنوات قادما من أستون فيلا الإنجليزي.

وأدلى محمود حسن تريزيجيه بتصريحات للموقع الرسمي لنادي طرابزون التركي، عقب توقيع عقود انضمامه، "بادئ ذي بدء، أود أن أبدأ بالإعراب عن سعادتي لوجودي في طرابزون سبور. لأنني أعلم أنني أنضم إلى فريق كبير جدًا ".

وأضاف نجم المنتخب المصري "لدينا رئيس رائع ومدرب رائع ومشجعون رائعون، وأعلم أنني جئت إلى فريق بطل وأنا أعرف التوقعات هنا".

وواصل تصريحاته "سأكون هنا، وسنواصل الفوز بالبطولات لمدة 4 سنوات وسنواصل القيام بذلك لسنوات عديدة أخرى. أعلم أنه يجب عليّ دائمًا تقديم الأفضل للفريق. أنا أيضًا ممثل سأحاول دائمًا إسعاد جماهيرنا بأدائي".

وأتم تريزيجيه تصريحاته "آمل أن نحتفل بالبطولات معًا في هذه السنوات. لقد جئت من أحد أكبر

الفرق في بلدي وربما في الشرق الأوسط، ربما من أكبر فريق الأهلي. لذلك، أنا على دراية بالتوقعات في فريق كبير وما عليّ فعله هناك. أعرف هذا لأنني عشت ذلك من قبل. أتطلع إلى لقاء جماهيرنا ومساعدة الفريق". 

وقدرت قيمة الصفقة بـ 4 ملايين يورو، من المقرر أن يتم السداد على أقساط بواقع مليون يورو للموسم الواحد.

ومن المقرر أن يبلغ الراتب السنوي للاعب الدولي مليون و550 ألف يورو، على أن يزيد سنويًا بنسة 5 %.

وكان تريزيجيه انتقل لصفوف باشاك شهير التركي على سبيل الإعارة في الموسم الماضي، وقدم مستويات مميزة، ما جعله هدفًا لبطل الدوري التركي، والذي سيشارك في بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل.