رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الشامبيونزليج وراء إصرار رونالدو على الرحيل عن مانشستر يونايتد

رونالدو
رونالدو

يسعى كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي للرحيل عن الشياطين الحمر خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد تذبذب مستوي ونتائج الفريق خلال الموسم الماضي، وعدم قدرة الفريق على اللحاق بسباق المشاركين في دوري أبطال أوروبا النسخة القادمة، بعدما حل سادس الترتيب برصيد 58 نقطة.

رونالدو متمسك بالرحيل عن مانشستر يونايتد 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد لا ترغب في الاستغناء عن رونالدو خلال الفترة المقبلة، كما أن اللاعب تلقى استدعاء من المدير الفني إريك تين هاج للحضور لتدريبات الشياطين الحمر استعدادا للموسم الجديد والذي سينطلق في الأول من أغسطس القادم.
وأشارت التقارير أن رونالدو لم يحضر مران الفريق اليوم، بسبب إصراره في الرحيل خلال الفترة المقبلة عن مانشستر يونايتد.

دوري أبطال أوروبا وراء إصرار رونالدو على الرحيل عن اليونايتد

على صعيد متصل فإن دوري أبطال أوروبا السبب الرئيسي وراء إصرار البرتغالي كريستيانو رونالدو على الرحيل عن مانشستر يونايتد، حيث لا

يرغب الدون في اقتراب أحد اللاعبين من الوصول لسجله التهديفي في الشامبيونزليج، والذي يجعله على قمة هدافي المسابقة برصيد 140 هدف، إلي جانب أنه الهداف التاريخي للبطولة بهذا العدد من الأهداف، وأكثر من فاز بلقب الهداف (7 مرات).
بينما يأتي البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي ثاني الترتيب برصيد 125 هدف، قابله للزيادة خلال المواسم القادمة.

مما يجعل رونالدو يقلق بشأن هذا الرقم القياسي

بالإضافة إلى سعى اللاعب في المنافسة بقوة على الكرة الذهبية الموسم القادم، بعد الابتعاد كثيرًا عن التتويج بها خلال السنوات الماضية، بعدما حصل عليها لخمس مرات قبل ذلك.