رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

برشلونة يُقدم عرضًا صادمًا للتعاقد مع جوهرة مانشستر سيتي

 مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

 تسعى إدارة برشلونة لتعزيز خط هجوم صفوف الفريق، بالتعاقد مع  بيرناردو سيلفا لاعب خط وسط مانشستر سيتي ضمن فترة الميركاتو الصيفي.

 ترغب إدارة برشلونة في الحصول على خدمات بيرناردو سيلفا لتلبية احتياجات تشافي المدير الفني استعدادًا للموسم الجديد في بطولة الدوري المحلي وبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وذكرت صحيفة سبورت الكتالونية صباح اليوم بأن وكيل  بيرناردو سيلفا أخبر مُدربه بيب جوارديولا ووكيل أعماله خورخي مينديز برغبته بالانتقال لبرشلونة خلال فترة الميركاتو الصيفي.

 

وأضافت الصحيفة، سيُقدم برشلونة عرض أولي بقيمة 40 مليون يورو على الرغم من إن السيتي لن يتخلى عنه بأقل من 100 مليون يورو، ولم ترغب إداراة مانشستر سيتي بالتفريط في البرتغالي بهذا المبلغ الزهيد خلال الفترة الميركاتو الصيفي.

 

ويرغب البرتغالي سيلفا خوض تحديًا جديدًا خارج

قلعة الاتحاد والذهاب إلى فريق برشلونة خلال  فترة الميركاتو الصيفي.

 

وعلى سياق آخر، من المقرر أن يعلن برشلونة التعاقد مع الثنائي فرانس كيسي لاعب ميلان الذي انتهى تعاقده في نهاية شهر يونيو الماضي، و أندرياس كريستنسن لاعب تشيلسي السابق في نهاية الأسبوع الجاري، كما ترغب إدارة البرسا بتسريع إتمام صفقة روبرت ليفاندوفسكي  مهاجم بايرن ميونخ.

ورحل أداما تراوري  لاعب برشلونة المعار من ولفرهامبتون الإنجليزي حيث لم تفعل الإدارة خيار الشراء والذي يقدر ثمنه 40 مليون يورو.