عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معين الشعباني يستجم بـ"الحمامات" لإزالة "مخلفات "المصري قبل محطة الرجاء المغربي

معين الشعباني
معين الشعباني

بينما كان  التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق لفريق المصري البور سعيدي بمدينة الحمامات التونسية، حيث يقضي عطلته الصيفية بصحبة عائلته، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب خاصة محبي وعشاق الرجاء صوراً" قديمة" تؤكد وصوله الى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء  لتدريب الفريق المغربي.

اقرأ أيضا- لقجع: زياش مع المنتخب المغربي في المونديال.. وتحديد موقف خليلوزيتش خلال ساعات

وجاءت تكهنات وصول" الشعباني" للدار البيضاء رغم عدم صحتها بسبب وجود اتصالات في الساعات الأخيرة بين رئيس نادي الرجاء المغربي عزيز البدراوي  والمدرب التونسي لتولي القيادة الفنية لفريق الرجاء.

 وأكد موقع 360 سبورت" المغربي" أن الصور الملتقطة المتداولة قديمة ويعود تاريخ إلتقطها لسنة 2020، وهو ما أكده المدرب التونسي معين الشعباني نفسه.

ونفى معين الشعباني كل الأخبار الرائجة حول حلوله بالمغرب من أجل اتمام إجراءات تعاقده مع فريق الرجاء الرياضي خلفا للمدرب المقال رشيد الطاوسي.

 لكن هذا لايمنع تجدد الاتصالات وتولي القيادة الفنية لفريق الرجاء خلال ساعات

الذي يبحث عن بطولات محلية وأفريقية في الموسم المقبل.

 يأتي هذا، في الوقت الذي هدد فيه الشعباني مسؤولي نادي المصري البورسعيدي بتصعيد أزمته ومستحقاته مع النادي الأخير للفيفا ،وجاء رد أحد أعضاء المجلس البورسعيدي بأنه تجرى حاليا اتصالات مع الشعباني لإنهاء الأزمة بشكل ودي خاصة أن العلاقة مميزة بين النادي المصري والشعباني والكل في بور سعيد يكن له كل تقدير.

 ويبدو أن الشعباني في فترة استجمام  واستراحة محارب لإزالة مشاكل ومخلفات فترة صعبة مع النادي المصري شهدت حالة من الشد والجذب  وقبل الدخول في مفاوضات قوية مع مسؤولي الرجاء المغربي.

لمزيد من الاخبار الرياضية- اضغط هنا.