رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موناكو يقطع الطريق على الهلال ويتعاقد مع نجم منتخب إيطاليا

فريق موناكو الفرنسي
فريق موناكو الفرنسي

 دخلت  أندية عدة في صراع التعاقد مع نجم فريق تورينو الإيطالي ومنتخب إيطاليا، لأجل الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل 2022-2023، ويعد موناكو الفرنسي هو الأقرب من الهلال لضم اللاعب في الميركاتو الصيفي الحالي.

 

اقرأ أيضاً..

رامون دياز يطالب الهلال بالتعاقد مع نجم تورينو الإيطالي

 

وتستغل الأندية رحيل النجم الإيطالي أندريا بيلوتي عن تورينو بعد قضاء 7 مواسم داخل الفريق، ويريد الحصول على خدمات صاحب الـ28 عامًا، وأصبح الإيطالي الآن محل صراع بين نادي الهلال السعودي وفريق موناكو بالدوري الفرنسي.

 

وأشارت تقارير فرنسية أن بيلوتي أصبح قريب للغاية من التعاقد مع أندريا بيلوتي خلال سوق الانتقالات هذا الصيف، وذلك بعد انتهاء عقد اللاعب واتخاذ قرار نهائي بعدم تجديد العقود مع قديم مدينة تورينو.

ووفقاً للصحف الإيطالية فإن بيلوتي سيوقع على عقد لمدة 3 سنوات مع موناكو، كما تم الاتفاق على راتب اللاعب والذي سيحصل على مبلغ قدره 3.5 مليون يورو في الموسم الواحدة.

 

وسيوقع بيلوتي مع موناكو الفرنسي لمدة 3 سنوات قادمة، وسيكون ثاني صفقات الفريق من الدوريات الكبرى بعد التعاقد مع مينامينو لاعب ليفربول السابق.

 

وخاض أندريا بيلوتي 251 مباراة بقميص فريق تورينو الإيطالي، تمكن خلالها من تسجيل 113 هدف، وصناعة 28 هدف لزملائه بالفريق الإيطالي.

 

لمزيد من الأخبار "أضغط هنا"