رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تعرف علي نتائج مباريات الدور الأول لمواجهات اليوم بالدوري المصري

فاركو
فاركو

يقام اليوم الإثنين العديد من المباريات الهامة والمشتعله بالدوري المصري، حيث تنطلق ثلاث مواجهات في إطار منافسات الجولة 23 للدوري الممتاز، تجمع كل من "فاركو والاتحاد السكندري"، "الجونة وإيسترن كومباني"، "فيوتشر وطلائع الجيش".

 

إقرأ أيضًا.. الدوري المصري .. مواعيد مباريات اليوم الإثنين كاملة والقنوات الناقلة

 

ونستعرض لكم عبر بوابة الوفد نتائج مباريات الدور الأول لمواجهات اليوم بالدوري المصري:

 

فاركو ضد الاتحاد السكندري

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، بقيادة مدربه البرتغالي نونو ألميدا، نظيره الاتحاد السكندري، على ملعب استاد الإسكندرية، ويقام اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت أبو ظبي عبر

شاشة أون تايم سبورتس.

 

فاركو

 

وكانت قد أنتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بفوز فريق فاركو بنتيجة هدفين لهدف، لذلك يأمل فريق الإتحاد لرد الاعتبار في مباراة اليوم والذي يحتل الاتحاد السكندري، المركز الـ١٢ برصيد ٢٥ نقطة، جمعهما من ٢٢ مباراة، فاز ٧ مباريات، وتعادل في ٧ مباريات، وخسر في ٩ مباريات.

 

الجونة ضد إيسترن كومباني

يستضيف فريق الجونة نظيره إيسترن كومباني الذي يُعاني من شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في ظل تذيل جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 17 نقطة فقط.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:00 بتوقيت مكة المكرمة، 9:00 بتوقيت أبو ظبي عبر

شاشة أون تايم سبورتس.

 

وفي الدور الأول حقق ​الجونة​ الفوز على ​إيسترن كومباني​ بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت على ملعب بيتروسبورت ضمن مباريات الجولة السادسة من ​الدوري المصري​ الممتاز، وسجل أهداف الجونة حينها كل من عمر عبد الفتاح"عموري" وخالد قمر.

 

اهداف مباراة الجونة​ و​إيسترن كومباني في الدوري الاول

 

فيوتشر ضد طلائع الجيش

يلتقي فريق فيوتشر و طلائع الجيش مساء اليوم الاثنين في تمام الساعة 9:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:30 بتوقيت مكة المكرمة، 11:30 بتوقيت أبو ظبي عبر

شاشة أون تايم سبورتس.

 

فيوتشر وطلائع الجيش

 

يذكر أن فريق طلائع الجيش فاز على نظيره فيوتشر بهدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت الفريقين بالدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويسعي فيوتشر في مباراة اليوم لتحقيق الفوز والحفاظ على البقاء بالمربع الذهبي لضمان المشاركة الافريقية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد "إضغط هنا"