عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفوض لاليجا: صلاح كان مذهلاً بنهائي أوروبا رغم تصديات كورتوا "الخيالية" (فيديو)

كورتوا ضد صلاح
كورتوا ضد صلاح

أشاد مفوض لاليجا في مصر، راؤول أوستالي، بالنجم الدولي محمد صلاح جناح ليفربول وقائد المنتخب الوطني، ومستواه المميز الذي قدمه في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، لافتًا بأن كورتوا حارس الملكي كان في أفضل حالاته واستطاع القيام بتصديات مميزة ضد "مو".

 

أضاف راؤول أوستالي خلال استضافته في "مؤسسة الوفد الإعلامية": " صلاح كان رائعًا في نهائي دوري أبطال أوروبا، لكن ماذا كان على صلاح القيام به أمام كورتوا الذي كان في أفضل مستوياته مثل تصديه لتلك التسديدة التي قام بصدها بكتفه".

مفوض لاليجا في مصر، راؤول أوستالي

 

وواصل:" كورتوا كان رائعًا وهو من أفضل الحارس في العالم، هذا التصدي ضد صلاح يدل على جودته الكبيرة التي يملكها وتمركزه الجيد ضد المهاجمين".

 

وكان ليفربول خسر أمام ريال مدريد في نهائي دوري الأبطال بنتيجة هدف نظيف، وسدد صلاح العديد من التسديدات على كورتوا والتي وصلت لـ 6 تسديدات من أجمالي 9 تسديدات من لاعبي ليفربول، لكن استطاع الحارس البلجيكي التألق والتصدي لهم جميعًا.

أكد الدولي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد، بأنه كان من الجنون التصدي لتسديدة محمد صلاح نجم ليفربول مضيفًا:" لأكون صريحًا، لا أصدق حقًا التصدي الذي قمت من كرة صلاح، وجب علي الإرتماء نحوها بمسافة كبيرة، كان ذلك الأمر جنونيًا".

صلاح ضد كورتوا