رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مفوض لاليجا: برشلونة سيعود بقوة وفوزه برباعية على ريال مدريد "خير دليل" (فيديو)

راؤول أوستالي مفوض
راؤول أوستالي مفوض لاليجا في مصر في استضافة مؤسسة الوفد

أكد راؤول أوستالي مفوض لاليجا في مصر، بأن برشلونة قادر على العودة في الموسم الجديد بعد مر بأوقات صعبة في الموسم الماضي وشدد بأن البرسا رغم ذلك استطاع في النهاية حصد المركز الثاني في الدوري الإسباني.

مفوض لاليجا

أضاف راؤول أوستالي خلال استضافته في "مؤسسة الوفد الإعلامية:" ليس لدي بأن برشلونة سيقومون بأشياء جيدة في الموسم المقبل، ولديهم لاعبين واعدين مثل أراخو، وبيدري وجافي مستقبل البرسا، ويعد الثنائي الجيل القادم لمنتخب إسبانيا، وهم من خريجي أكاديمية  "لاماسيا، والتي تعد الأفضل في العالم:".

مفوض لاليجا في الوفد

 

وواصل حديثه:" اذا نظرت لما يقوموا به والجودة التي يملكوها، أعتقد بأنهم (لاعبي برشلونة) جائعون للفوز، ورغم الصعوبات و اختلاف البعض من أصدقائي حول ذلك لكن برشلونة أنهى الموسم الصعب  في المركز الثاني

بالدوري ولعبوا مباريات جيدة وكان لديهم موسم جيد".

 

وأضاف:" متأكد بأن برشلونة سيتنافسون جيدًا مع ريال مدريد، البرسا استطاع الفوز على ريال مدريد برباعية نظيفة ضد كورتوا والذي يعد من بين الأفضل بالعالم".

وواصل:" أن تسجل 4 أهداف ضد ريال مدريد امر كبير ولا تستطيع أن تقلل من شأن برشلونة مهما كانت ظروفهم صعبة، و كان ذلك ضد فريق يملك في خط دفاع مثل ميليتاو ناتشو ألابا لا اتذكر البقية لكن لديهم لاعبين ذو جودة عالية".