رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ساديو ماني يدخل قائمة الأعلى أجرًا في بايرن ميونيخ

ساديو ماني
ساديو ماني

 دخل النجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق بايرن ميونيخ الجديد، قائمة اللاعبين الأعلى أجرًا داخل صفوف الفريق البافاري في الموسم الحالي، بعد انتقال اللاعب للعملاق البافاري قادمًا من ليفربول الإنجليزي في الانتقالات الصيفية الحالية.

 

اقرأ أيضًا..

نسختين من "كأس الدوري السعودي" في جدة والرياض خلال جولة الحسم

 

ووقع النجم السنغالي ساديو ماني لبايرن ميونيخ بعقد ينتهي في صيف 2025، أي لمدة 3 مواسم مع العملاق البافاري، بعدما قضى النجم السنغالي في صفوف الريدز 6 مواسم.

 

 ويحظى النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بالأجر الأعلى داخل صفوف الفريق الألماني في الموسم الحالي، ويحصل مهاجم بايرن ميونيخ على أجر 369 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويأتي خلفه كل من مانويل نوير حارس مرمى الفريق بأجر 321 ألف جنيه في الأسبوع بالتساوي مع مواطنه الألماني توماس مولر والذي يحصل على الأجر نفسه.

 

ويأتي في المرتبة الرابعة اللاعب الألماني كيميتش باجر أسبوعي وصل إلى 306 ألف جنيه إسترليني، ومن بعده الثلاثي ليوري ساني وجوريتسكا وكومان ويحصل كل منهم على أجر 273 ألف جنيه أسبوعيًا.

 

 بينما وصل أجر النجم السنغالي ساجيو ماني إلى 250 ألف جنية إسترليني في الأسبوع مع الفريق، ليكون في المرتبة الثامنة ضمن صفوف الفريق، وأعلى من الذي كان يحصل عليه في ليفربول الإنجليزي وبأكثر من الضعف تقريباً، والذي كان يحصل على 117,917 يورو والتي تعادل 102 ألف جنيه إسترليني تقريبًا في الأسبوع.

 

للمزيد من أخبار الرياضة "اضغط هنا"