رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

7 غيابات مؤثرة في قائمة الزمالك قبل مواجهة الأهلي.. تعرّف على السبب

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

 لا صوت يعلو فوق مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية "الزمالك والأهلي"، التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في الشرق الأوسط بصفة عامة، ويتأهب الأهلي والزمالك لخوض المباراة لاسيما أنها ستحدد بنسبة كبيرة ملامح المنافسة على لقب الدوري المصري في الموسم الحالي، ولكن يواجه قطبا الكرة المصرية غيابات بارزة، لاسيما في صفوف القلعة البيضاء والتي تتمثل في 7 أسماء.

 

اقرأ أيضًا.. ثلاث دول تفوز بالتنظيم ودولة عربية تخسر التصويت.. شكل جديد لبطولة كأس العالم

 

 قائمة الزمالك خلت من 7 أسماء بارزة قد تؤثر بصورة كبيرة على الأداء الفني للقلعة البيضاء في مباراة ،وهم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء وحمزة المثلوثي وحازم إمام ثنائي الجانب الأيمن، وأحمد فتوح الظهير الأيسر، والمهاجم التونسي سيف الدين الجزيري.

 

7 غيابات مؤثرة في قائمة الزمالك قبل مواجهة الأهلي:

ويغيب محمد أبوجبل حارس المرمى بسبب إجهاد عضلي، حيث لم يخض أي تدريبات جماعية منذ عودته من معسكر المنتخب الوطني، الحال لم يختلف كثيرًا بالنسبة لحازم إمام الذي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، في حين يغيب حمزة المثلوثي بسبب عدم الجاهزية من الناحية الفنية، حيث يغيب منذ نحو شهر.

ويغيب قلب الدفاع محمود علاء عن مباراة القمة بسبب تراكم البطاقات الصفراء لحصوله على البطاقة الصفراء الثالثة في مباراة الاسماعيلي الأخيرة في الدوري، ولم يتماثل أحمد فتوح للشفاء بصورة كاملة بعد حيث

اشتكى الظهير الأيسر من عدم قدرته على التنفس منذ تعافيه من فيروس كورونا ولم يشارك في تدريبات القلعة البيضاء.

يغيب سيف الدين الجزيري بسبب عدم مشاركته في التدريبات الجماعية وعودته صباح اليوم من تونس، فيما يغيب طارق حامد عن مباراة القمة لاستمرار برنامجه التأهيلي في الخارج.

 

الأهلي والزمالك.. موعد مباراة القمة والموقف في جدول الدوري:

 من المقرر أن تنطلق صافرة انطلاق مباراة الأهلي والزمالك، عند حلول الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة في قمة الكرة المصرية التي يستضيفها ملعب الأهلي والسلام، في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 ويدخل الزمالك مباراة القمة، منفردًا بصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 44 نقطة، جمعها من 20 مباراة بواقع 14 انتصارًا وتعادلين وتلقى الخسارة في مباراتين، في المقابل يحل الأهلي في المركز الثالث برصيدد 40 نقطة، جمعها من 17 مباراة بواقع 12 فوزًا وأربعة تعادلات وخسارة واحدة.

لمزيد من الأخبار اضغط هنا