رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيف أصبح عدم انتقال مبابي لريال مدريد دافعًا جيدًا للفوز بدوري أبطال أوروبا

مبابي وبنزيما
مبابي وبنزيما

 يترقب عشاق كرة القدم حول العالم مباراة من العيار الثقيل في التاسعة من مساء اليوم، عندما يلتقي ريال مدريد الإسباني بنظيره ليفربول الإنجليزي بنهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب فرنسا الدولي بعاصمة النور باريس.

 

اقرأ أيضًا.. بالأرقام.. ليفربول يتفوق على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي

 

ويسعى ليفربول للفوز بالبطولة السابعة في تاريخه، بعدما توج بها ستة مرات قبل ذلك، فيما يبحث ريال مدريد عن لقبه الرابع عشر، بعدما فاز باللقب لثلاثة عشر مرة قبل ذلك، منهم ثلاثة ألقاب متتالية في إنجاز تاريخي لم يحدث قبل ذلك في تاريخ الكرة الأوروبية والعالمية.

 

مبابي يحمس لاعبو ريال مدريد للفوز أمام ليفربول

 

وكشفت تقارير صحفية إسبانية أن لاعبي ريال مدريد وعدوا رئيس النادي فلورنتينو بيريز بتحقيق الفوز على ليفربول والتتويج بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد المشوار القاسي الذي مر به الفريق خلال الأدوار الاقصائية للبطولة.

بالإضافة إلى أن ما قام به الفرنسي كيليان مبابي بتفضيله أموال باريس

سان جيرمان على صنع المجد داخل أروقة ريال مدريد يعد الحافز الأكبر للاعبي الملكي خلال مباراتهم أمام الريدز اليوم، إذ يرغبون في تحقيق اللقب، ليكون ردا قويًا على نقض مبابي لعهده مع بيريز، بعدما أكد اللاعب أنه سيكون لاعبا داخل صفوف الملكي، كما أخبر عدد من اللاعبين بهذا الأمر، وعلى رأسهم مواطنه كريم بنزيما.

 جدير بالذكر أن كيليان مبابي وقع على عقود تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان حتي نهاية 2025، مقابل الحصول على 120 مليون يورو كراتب سنوي، بالإضافة إلى مكافأة توقيع كبيرة تصل إلى 300مليون يورو.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا