عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزمالك يجمد مستحقات لاعبيه.. والجماهير تطالب بمنح الفرصة للناشئين

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

 أصيبت جماهير الزمالك بخيبة أمل كبيرة بعد أن تلقى الفريق الأبيض الخسارة الثانية على التوالي ببطولة الدوري أمام طلائع الجيش بهدف دون رد بالجولة 19 للدوري.

 

 وهاجم المشجعون الذين حضروا اللقاء باستاد القاهرة لاعبي الفريق وهتفوا ضدهم واتهموهم بالتخاذل وافتقاد الروح القتالية واللعب باستهتار، وطالبوا بمنح الفرصة للناشئين.

 

وظهرت علامات الغضب على البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، الذي قاطع المؤتمر الصحفي ورفض الحديث مع لاعبيه في غرفة الملابس.

 

 وقرر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تجميد مستحقات اللاعبين بعد الهزيمة أمام الطلائع وقبله إنبي، كما قرر نقل لقاءات الفريق بالدوري خارج ستاد القاهرة.

 

 وأعلن الزمالك حصوله على موافقة كتابية من نادي بيراميدز

بالموافقة على استضافة مباريات الفريق الأبيض بالدوري، وتمت مخاطبة وزير الرياضة، الدكتور أشرف صبحي، ورابطة الأندية، لاعتماد ملعب الدفاع الجوي لاستضافة لقاءات الزمالك.

 

 وأكد الزمالك، في بيان رسمي، أنه سبق وحصل على موافقة النادي المالك لاستاد بتروسبورت لاستضافة لقاءات الفريق، ولكن وزير الرياضة أبلغ إدارة الزمالك بعدم موافقة الجهات الأمنية، ولا تعلم إدارة القلعة البيضاء السبب في حرمان النادي من حقه في اختيار ملعب يخوض عليه المباريات.