رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك يتخطي ايسترن كومباني بثنائية ويحلق في صدارة الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزاً هاماً وصعباً امام مضيفه ايسترن كومباني بهدفين مقابل هدف في المواجهة النارية التي جمعتهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة 17 لبطولة الدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. زيزو ينقذ الزمالك ويسجل الهدف الثاني في شباك ايسترن كومباني

 

انهي الزمالك الشوط الأول متقدماً بهدف مقابل لاشئ بعد سيطرة تامة علي مجريات الشوط واستحواذ تام علي وسط الميدان في مواجهة تراجع دفاعي واضح من ايسترن كومباني الذي اغلق المساحات امام الفريق الابيض.

واهدر احمد سيد زيزو اخطر فرص المباراة بعد ركلة حرة نفذها بذكاء لتمر بجوار القائم الايمن لفريق ايسترن كومباني، قبل ان ينجح عمر السعيد في خطف هدف التقدم للزمالك في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط.

وفي الشوط الثاني، بدأ ايسترن كومباني بجرأة هجومية واضحة ماتسبب في ارتباك كبير بين مدافعي الزمالك ونجح من هجمة منظمة في استغلال التمركز السئ للظهير الأيمن حمزة المثلوثي، ليدرك التعادل عن طريق النيران الصديقة بعد ان سجل محمود الونش بالخطأ في مرماه

بالدقيقة 66.

بعد الهدف اجري فيريرا عدة تغييرات علي رأسها الدفع بالثنائي شيكابالا وسيف الجزيري في محاولة لاستعادة التقدم مرة أخري، وتسببت التغييرات في نشاط كبير علي المستوي الهجومي.

وكاد الجزيري ان يسجل هدف التقدم للزمالك بتسديدة رأسية رائعة الا انها ارتدت من العارضة.

وفي الدقيقة الأولي من الوقت بدلاً من الضائع ينجح المنقذ أحمد سيد زيزو في تسجيل هدف الزمالك الثاني ليحسم ثلاثة نقاط هامة لفريقه في مشواره نحو الحفاظ علي اللقب.

بهذه النتيجة يرفع الزمالك رصيده الي 41 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري، بينما يقبع ايسترن كومباني في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا