رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

جدول مواعيد مباريات اليوم الخميس 17 فبراير 2022 والقنوات الناقلة

جدول مواعيد مباريات
جدول مواعيد مباريات اليوم

 تشهد منافسات اليوم الخميس 17 فبراير 2022 عددًا من المباريات المهمة في مختلف البطولات والمسابقات حول العالم، حيث تقام 8 مباريات في الدوري الأوروبي، و4 مباريات في الدوري السعودي، ومباراة واحدة في الدوري المصري.

 

اقرأ أيضًا.. أسرار فشل مفاوضات تعيين حسام البدري مدربًا للزمالك

 

الدوري المصري:

المصري وسيراميكا:

 تقام اليوم الخميس مباراة واحدة ضمن منافسات الجولة التاسعة، من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وتجمع بين فريق المصري البورسعيدي وسيراميكا كليوباترا، وتنطلق في تمم الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 وتذاع مباراة المصري البورسعيدي ضد سيراميكا كليوباترا حصريًا عبر قناة أون تايم سبورت، ON Time Sports 1 HD.

 

الدوري السعودي:

 في حين تشهد منافسات الجولة 21 بالدوري السعودي، اليوم الخميس، 4 مباريات على النحو التالي:

الباطن× النصر:

 يواجه فريق الباطن نظيره النصر على ملعب نادي الباطن في تمام الساعة الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، الرابعة إلا ربع عصرًا، بتوقيت مكة المكرمة، الخامسة إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

التعاون× الاتحاد:

 أما ثاني مباريات اليوم بالدوري السعودي فستجمع بين التعاون و الاتحاد على ملعب ستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة و35 دقيقة بتوقيت القاهرة، السادسة و35 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، السادسة و35 دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

 

الأهلى× الفيحاء:

 في ثالث مواجهات اليوم بالدوري السعودي يلتقي فريق الأهلي ونظيره الفيحاء، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل، وتنطلق في تمام الساعة الخامسة و35 دقيقة مساءً، بتوقيت القاهرة، السادسة و55 دقيقة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة و55 دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

 

الهلال× الشباب:

 تختتم مبارايات اليوم الخميس بالجولة 21 من الدوري السعودي، بمواجهة الهلال والشباب، على ملعب ستاد الأمير فيصل بن فهد، وتنطلق في تمام الساعة السابعة و40

دقيقة، بتوقيت القاهرة، الثامنة و40 دقيقة، بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة و40 دقيقة، بتوقيت أبو ظبي.

 

الدوري الأوروبي: 

 تقام اليوم الخميس 17 فبراير 8 مباريات في الدوري الأوروبي جاءت على النحو التالي:

برشلونة ونابولي على ملعب كامب نو وتذاع على قناة - beIN Sports 1 HD Premium،  زينيت سانت بطرسبرج مع  ريال بيتيس على ملعب جازيروم أرينا، بوروسيا دورتموند مع جلاسكو رينجرز على ملعب سيجنال إيدونا بارك،  وشيريف تيراسبولضد سبورتينج براجا على ملعب ستاد شريف.

 

 وتنطلق المباريات الأربع في تمام الساعة السابعة و45 دقيقة بتوقيت القاهرة، الثامنة و45 دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة و45 دقيقة بتوقيت أبو ظبي.

 

 أما المباريات الأربع الأخرى فتنطلق في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، حيث يلتقي أتالانتا مع أولمبياكوس على ملعب جيسوس وإشبيلية مع دينامو زغرب على ملعب رامون سانشيز .

ويواجه بورتو نظيره لاتسيو على ملعب الدراجاو وتذاع عبر قناة - beIN Sports 3 HD Premium، في حين يلعب لايبزيج مع ريال سوسييداد على ملعب ريد بول أرينا.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا