عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جن مغربي.. جماهير الكرة تدعم الجزائر بعد خروجها من أمم أفريقيا

الجزائر
الجزائر

دعم جماهير الكرة في الوطن العربي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتوتير، منتخب محاربي الصحراء الجزائر، وذلك بعد هزيمته أمام كوت ديفوار وخروجه من كأس الأمم الأفريقية.

 

وقال رواد السوشيال ميديا: "كل فريق أو منتخب له كبوات ولكن ما زلنا نفتخر بالمنتخب الجزائري كمحارب على مدار المباريات والأوقات الماضية".

 

 

وتابع آخر: "الجزائر صحيح خرج من البطولة لكن سنرى منتخب عالمي في كأس العالم بإذن الله".

 

بينما سخر مغرد آخر من الخلافات السياسية بين المغرب والجزائر، قائلًا: "عاجل : ظهور الجن المغربي الإسرائيلي و بذلك تتأكد نظرية المؤامرة".

 

منتخب الجزائر يودع كأس الامم الأفريقية

شاهد.. فرحة جنونية لمعلق منتخب غينيا الاستوائية بعد الفوز على الجزائر في أمم أفريقيا

 

وودع منتخب الجزائر بطولة كأس الأمم الإفريقية عقب الخسارة التي تلقاها الفريق أمام كوت ديفوار بنتيجة 3-1 في المباراة التي أقيمت بنيهما مساء الخميس على ملعب "جابوما"، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الخامسة من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون وتستمر حتى 6 فبراير المقبل.

 

 

جاء الهدف الأول عن طريق اللاعب فرانك

كيسي في الدقيقة 21 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف إبراهيم سنجاري ثاني الأهداف في الدقيقة 39، قبل أن يضيف نيكولاس بيبي الثالث، بالمباراة المقامة حالياً بكأس أمم أفريقيا.

 

بينما قلص الفارق اللاعب سفيان دبكة في الدقيقة 74 من عمر اللقاء حيث سعى محاربو الصحراء الى العودة الى اللقاء الا أن محاولاتهم باءت بالفشل.

 

كورونا تضرب منتخب الجزائر قبل الأمم الافريقية

 

واحتل منتخب كوت ديفوار صدارة ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تواجد غينيا الاستوائية في المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط ما يؤهلهما الى الدور المقبل في بطولة كأس الأمم الإفريقية.

 

ويأتي منتخب سيراليون في المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطتين، بينما يتذيل الجزائر الترتيب برصيد نقطة واحدة.