رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب الإسماعيلي: الأهلي يعد الأقوى في مصر والقارة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أكد المدرب الأرجنتيني خوان براون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أن النادي الأهلي منافس قوي للنادي الإسماعيلي، ويعد هو الأقوى في مصر وقارة أفريقيا .

اقرأ ايضًا.. الإسماعيلي يطلب شراء محمد حسن بشكل نهائي من سيراميكا

وقال براون :" مباراة الإسماعيلي ضد الأهلي صعبة للغياية لأنها أمام منافس يعد الأقوي فى مصر والقارة لكننا سندرسه جيدًا وسنلعب أمامه بكل جدية وإصرار من أجل تحقيق نتيجة إيجابية ونتمنى أن يكون التوفيق حليفنا فى إسعاد جماهيرنا ".

وقال عن  ذكريات خاصة فى الإسكندرية :" تلك المحافظة وملعب برج العرب لهما ذكريات عظيمة فهما يمثلان البداية لى كمديرًا فنيًا، فالإسماعيلية والإسكندرية يمثلان ذكريات جيدة لن انساها ابدأ ".

وأشار براون في حديثه عن المنافسة فى كأس الرابطة:" تلك البطولة مهمة للغايه نلعب بكل تأكيد من أجل الفوز والثلاث نقاط لكن الأهم من ذلك أنها تمنحنا فرصة جيدة من أجل إنسجام وتأقلم اللاعبين الجدد وإعداد جميع اللاعبين للوصول لأفضل شكل إستعدادًا لإستئناف منافسات مسابقة الدوري الممتاز “.

وحرص على توجيه رسالته للاعبين ودعم مجلس الإدارة:" مجلس الإدارة يُدعم ويساند اللاعبين بكل قوة واتحدث معهم على ضرورة إظهار كل لاعب ما يقدمه فى الملعب فكرة القدم هى لعبة تتوقف على الأداء اليومي فى التدريبات والمباريات وفى حال وصول أى لاعب لحالة من الإكتفاء سينتهى مشواره كلاعب وأسعى دائما على تجديد

الدوافع والطموح لدى اللاعبين وأحفزهم بإستمرار على بذل جهود مضاعفة وإثبات جدراتهم فى كل مران يشاركوا فيه ".

وأشار قائلًا :" اما الصفقات الجديدة بلا إستثناء إضافة قوية للفريق وجاءت بعد إختيار كبير وفقًا لإحتياجاتنا فى الجانب الهجومي فمنهم من لايزال يحتاج لوقت من أجل الجاهزية بعد عودتهم من الإجازة وهذا ينطبق على الإيفواري جان موريل بوي على عكس المهاجم الأرجنتيني دييجو فيرناندو الذى يلعب بإستمرار بالدوري الإكوادوري ويسجل بشكل دائم، أثق فى إنسجام وتأقلم الوافدون الجدد بشكل سريع مع الفريق من أجل المساعدة لتحسن النتائج بشكل تدريجي ".

وتابع قائلًا عن التدعيمات الآخرى:" بالتأكيد لاتزال هناك أماكن ومقاعد آخرى ضمن صفوف الفريق فى احتياج لدعم فى الوقت الحالى، واللجنة الفنية تعرف جيدًا احتياجات الفريق وتقوم بدورها على أكمل وجه وبصدد تدعيم النواقص بأفضل شكل ممكن ".

لقراءة المزيد من أخبار الرياضة في بوابة الوفد " أضغط هنا "