رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وحدة "مختار " يرفض اتهامات الرشوة

حارس نجران

رفض جمال تونسي رئيس نادى الوحدة السعودي الزج باسم ناديه في قضية الرشوة التى فجرها نادى نجران مؤخرا وتشير إلى أن ناديه عرض رشوة على حارس فريق نجران جابر العامري لتسهيل دخول الأهداف إلى مرماه، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الـ23 من الدوري السعودي، والتي انتهت بفوز الوحدة بقيادة مختار مختار بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد لنجران.

وكان مصلح آل مسلم رئيس نجران قد تقدم بشكوى إلى اتحاد الكرة السعودي مصحوبة بتسجيلات هاتفية يؤكد عرض الرشوة على حارس مرمى فريقه جابر العامري عن طريق أحد أعضائه وبوساطة اللاعب تركي الثقفي.

لاعب نجران الثقفي هو الطرف الثابت في المكالمتين الهاتفيتين المسجلتين حيث تحدث في الأولى مع الحارس العامري، وفي الثانية مع عضو

شرف وحداوي تكفل بمبلغ الرشوة.

وأكد الثقفي في المكالمة الأولى وجود شيك بقيمة 30 ألف ريال مسجل باسم جابر العامري موجود عند عضو الشرف الوحداوي وجاهز للصرف.

وفي المكالمة الثانية، تحدث الثقفي مع عضو الشرف وطلب منه ضمانات للحصول على المبلغ، كما ذكر أن هناك لاعبين آخرين من نجران وافقوا على التخاذل في المباراة بسبب مشاكلهم مع إدارة النادي، وهو ما قد يفسر خسارة الفريق القاسية رغم عدم موافقة الحارس على عرض الرشوة وقيامه بتسجيل المكالمتين ليثبت تورط منافسه.