رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كأس العرب.. سيناريوهات حسم مصر صدارة المجموعة على حساب الجزائر

المنتخب الوطني
المنتخب الوطني

 في مواجهة مرتقبة جماهيريًا يلتقي المنتخب الوطني نظيره الجزائري غدًا الثلاثاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في ثالث جولات بطولة كأس العرب.

اقرأ أيضًا..
مصر والجزائر.. «التركيز» شعار المنتخب الوطني في المواجهة المرتقبة بكأس العرب


 يتساوى المنتخب الوطني مع الجزائر، قبل الجولة الأخيرة والحاسمة، حيث لدى كل منهما 6 نقاط وكذلك 6 أهداف، والأهداف المستقبلة (صفر لكل منهما)، لذلك يجب على أى منهما تحقيق الفوز لحسم صدارة المجموعة.

 لكن فى حال تعادل المنتخبين فى لقاء الثلاثاء، فإنه فى هذه الحالة، سيتم اللجوء إلى قاعدة اللعب النظيف؛ بحيث تتم المفاضلة بينهما من خلال عدد الكروت الصفراء والحمراء التى حصلا عليها، وفى حالة التساوى فى كل ما سبق يتم الاحتكام للقرعة.

 وفى هذا السياق، أكد البرتغالى كارلوس كيروش، مدرب المنتخب، أن الفراعنة سيخوضون مباراة الجزائر بكل حماس وتركيز من أجل تحقيق الفوز ولا بديل عنه.
 

 وأبدى المدرب البرتغالى سعادته الكبيرة بفوز الفراعنة على السودان، وقال فى المؤتمر الصحفى عقب المباراة: «لعبنا كرة قدم سريعة ونجحنا

فى الضغط على السودان، ودفاعنا كان بحالة جيدة، والفوز بخماسية نظيفة ليس بالأمر السهل».

 وأضاف: «بالتأكيد الجمهور فخور بلاعبيه، بعد الفوز بهذه النتيجة وحصد الثلاث نقاط وتصدر المجموعة فى البطولة».

 وتابع: «أطالب اللاعبين دائمًا بأن يتحدوا والأهم هو الروح الجماعية، واللاعبيون الجدد نجحوا فى إثبات أنفسهم، ويجب أن تشجعوا هؤلاء اللاعبين على التطور بشكل أكبر».
 

 وبالفعل لم يحصل المنتخب على أى راحة للإعداد إلى الجزائر، حيث بدأ الإعداد مباشرة بعد انتهاء مباراة السودان، إذ أصر المدرب البرتغالى على خوض مران بعد اللقاء على نفس الملعب (ستاد 974)، بمشاركة اللاعبين الذين لم يخوضوا مباراة السودان كاملة.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..