عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

مصر والجزائر.. «التركيز» شعار المنتخب الوطني في المواجهة المرتقبة بكأس العرب

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني

 رفع المنتخب الوطنى الأول شعار التركيز من أجل الفوز على الجزائر، فى اللقاء المقرر غدًا الثلاثاء على ملعب ستاد الجنوب، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الرابعة ببطولة كأس العرب، التى تستضيفها قطر حاليًا.

اقرأ أيضًا..
مواعيد مباريات كأس العرب اليوم.. والقنوات الناقلة

 

 حسم المنتخب تأهله إلى الدور ربع النهائى بغض النظر عن نتيجة مباراة الجزائر الأخيرة، وذلك عقب فوزه العريض على شقيقه السودانى أمس الأول بخماسية نظيفة، شهدت عرضًا مميزًا من الفراعنة أنسى الجماهير الأداء الباهت خلال لقاء لبنان فى الجولة الأولى.

 لكن لا تزال مباراة الجزائر تحمل أهمية كبيرة فى تحديد متصدر المجموعة الرابعة، الذى على الأرجح سيهرب من مواجهة المغرب، متصدر المجموعة الثالثة، أحد أقوى منتخبات البطولة، ويواجه إما الأردن أو السعودية أو فلسطين.

 وأشار المدرب البرتغالى كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، فى حديثه عن مواجهة الجزائر المرتقبة، إلى أنه يتعامل مع هذه الأمور ببساطة، فهى مباراة بـ3

نقاط، مشددًا على احترام الجزائر كمنافس قوى.

 وأردف: «أفضل طريقة لمواجهة الجزائر أن نستعيد عافيتنا سريعًا ونفكر فى الطريقة المناسبة لمواجهتهم، وأكدت للاعبين أن علينا العمل بجدية وعلاج الأخطاء بشكل سريع لمنع تكرارها».

 وواصل: «من حق الجميع أن يحلم وكل المدربين هنا يحلمون بحصد كأس العرب، لكن كرة القدم لعبة غير عادلة، وإذا كانت كذلك فإن فرصك فى الفوز تكون أكبر، بطولة مثل كأس العرب يكون الهدف منها منح اللاعبين فرصة لاكتساب الخبرات، ويجب تهنئة اللاعبين على الفوز وروحهم العالية رغم وجود عناصر جديدة لا تتمتع بالخبرات الكبيرة».


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا..