عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مواعيد مباريات كأس العرب اليوم .. والقنوات الناقلة

بطولة كأس العرب
بطولة كأس العرب

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة الاخيرة لدور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021 والمقامة في دول قطر، حيث تلعب اربعة مباريات حاسمة.

 

إقرأ أيضاً.. مدرب الجزائر: مباراة منتخب مصر ديربي كبير

 

وتقام البطولة خلال الفترة من ٣٠ نوفمبر الجاري، وحتي ١٨ ديسمبر المقبل بمشاركة ١٦ منتخبًا عربيًا تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

موعد مباراة تونس والإمارات في كأس العرب

تنطلق مباراة تونس والإمارات في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العرب في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

تونس وسوريا

موعد مباراة سوريا وموريتانيا في كأس العرب

تقام  مباراة  سوريا وموريتانيا  في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العرب في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة مساء اليوم بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

موعد مباراة قطر والعراق في كأس العرب 2021

تنطلق مباراة قطر والعراق  في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العرب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء اليوم

بتوقيت مدينة أبوظبي.

قطر

موعد مباراة عمان والبحرين في كأس العرب 2021

تقام مباراة عمان والبحرين  في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العرب في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد اللقاء في العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة مساء اليوم

بتوقيت مدينة أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لبطولة كأس العرب قطر 2021

بطولة كأس العرب منقولة عبر قناتي beIN Sports1 و beIN Sports2  كما أنها تنقل عبر قنوات Alkass Three HD القطرية الرياضية والتي حصلت أيضًا على حقوق نقل البطولة.

ويصل إجمالي جوائز البطولة إلى 25 مليون دولار، حيث يحقق الفائز باللقب 5 ملايين دولار، والمركز الثاني سيحصل على 3 ملايين دولار، بينما سيقسم باقي القيمة المالية على باقي منتخبات البطولة.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا