عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المصري البورسعيدي في مواجهة صعبة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدرالية اليوم

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

تنتظر جماهير مدينة بورسعيد ومحبي النادي المصري البورسعيدي انطلاق صافرة اللقاء المنتظر في السادسة من مساء اليوم عندما يستضيف النادي المصري البورسعيدي بقيادة مدربه معين الشعباني نظيره ريفرز يونايتد النيجيري ، ضمن إطار منافسات مباريات الإياب بدور الـ32 الملحق ببطولة الكونفدرالية الأفريقية .

اقرأ أيضًا ..
موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

 

ويسعي النادي المصري لعبور دور الملحق والتأهل لدور المجموعات ، حيث يدخل المباراة تحت عنوان لا بديل عن الفوز علي ضيفه النيجيري متسلحا بعامل الأرض ، وذلك بعد تعرضه للهزيمة في مباراة الذهاب بنتيجة هدفين لهدف ، لذلك الفوز بهدف نظيف يكفيه للعبور لدور المجموعات .

موعد مباراة المصري و ريفرز يونايتد الكونفدرالية والقنوات الناقلة

تنطلق صافرة اللقاء في السادسة من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ، والسابعة بتوقيت السعودية ، في المباراة المقرر استضافتها علي ملعب برج العرب بالإسكندرية  دون جمهور كما أعلن " كاف " ، وتنقلها قنوات أون سبورت المصرية الحاصلة علي حقوق بث الأدوار التمهيدية من البطولات الافريقية .

التشكيل المتوقع للمصري البورسعيدي

في حراسة المرمي: أحمد مسعود  

خط الدفاع: كريم العراقي ، اسلام صالح، عمرو موسي، احمد شديد قناوى

الوسط: حسن على، فريد شوقي، محمد عنتر، اسلام صالح، محمد جريندو

ويقود الهجوم ايزي ايميكا

مشوار المصري البورسعيدي في بطولة الكنفدرالية

ويلعب المصري البورسعيدي دور الـ 32 الإضافي بعدما استطاع التغلب على فريق سلطات الموارد الأوغندي بدور الـ32 بعدما تعادل سلبياً في مباراة الذهاب وفاز بهدف دون رد في لقاء العودة ، ليضرب موعدا في دور الملحق الإضافي للبطولة الافريقية ، في ظل سعي الفريق البورسعيدي لتحقيق البطولة ، وإرضاء الجماهير المتعطشة ، وبعد التدعيمات القوية التي ابرمتها ادارة النادي المصري البورسعيدي .

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..