رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حسام حسن يبحث عن ثورة تصحيح فى صفوف الاتحاد

حسام حسن مدرب الاتحاد
حسام حسن مدرب الاتحاد السكندري

 يسعى حسام حسن، المدير الفنى لفريق الاتحاد السكندري، لوضع حلول سريعة لإنهاء تعثر الفريق، الذى فقد 10 نقاط في 6 مباريات منذ انطلاق الدوري الممتاز هذا الموسم.

 

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم في بطولة كأس العرب والقنوات الناقلة

 

  بدأ مجلس إدارة النادي باتخاذ قرارات فعلية لمساعدة الجهاز الفني وتلبية طلباته، وأولها التعاقد مع محمود شبانة، مدافع نادى الزمالك، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما أوصى المدير الفني بضمه لتدعيم خط الدفاع.

 

   وعلمت «الوفد» أن مجلس الإدارة يُجهز طلبًا رسميًا لنظيره نادى الزمالك، لبدء المفاوضات لضم شبانة خلال المريكاتو الشتوى المقبل.

 

 ويأتي ذلك في ظل عدم قيد اللاعب بقائمة الزمالك بعد قرار منع النادي من القيد لفترتين بسبب قضية حسام أشرف، لاعب النجم الصاعد، بعد توقيعه على عقود انتقال لأكاديمية كاميرونية، قبل أن يجدد عقده مع القلعة البيضاء.

 

  ويركز حسام على استغلال فترة التوقف

الحالية لمشاركة المنتخب الوطني في كأس العرب لإعادة تصحيح الأوضاع وتجهيز الغائبين عن المباريات، وأبرزهم نادر رمضان، الوافد الجديد من الإسماعيلي، ومحمد عبدالسلام، المعار من صفوف الزمالك، والثنائي فوزي الحناوي، وعبدالغني محمد، لاعبي الفريق للإصابة، مع وضع برنامج علاجي مكثف للجامايكي دايمن لوى.

 

 في الوقت الذى رفض فيه حسام فكرة رحيل هشام صلاح، ظهير أيمن الفريق، إلى صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 وعقد حسام حسن جلسة مع اللاعب خلال الأيام الماضية، وطلب منه التركيز مع الفريق وعدم الانشغال بعروض الرحيل.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا.. الرياضة