عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ترتيب الدوري الإيطالي قبل مباراة إنتر ونابولي

إنتر ميلان ونابولي
إنتر ميلان ونابولي

 يشهد جدول ترتيب الدوري الإيطالي منافسة شرسة على عرش الصدارة، بين ميلان ونابولي، إذ يتقاسمان المركز الأول سويًا، حتى الآن، ولكن هناك فرصة كبيرة لنابولي بالانفراد وحده، بعد خسارة ميلان أمس السبت أمام فيورنتينا 4-3.

 

(اقرأ أيضًا)

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي في قمة الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

 

ترتيب الدوري الإيطالي.. ويستضيف فريق إنتر ميلان، بقيادة المدرب سيميوني إنزاجي، ضيفه نابولي في المواجهة النارية التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، معقل الإنتر، في اللقاء ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو".

إنتر ميلان ونابولي

موعد مباراة إنتر ميلان ونابولي

تنطلق مباراة إنتر ميلان ونابولي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة إنتر ميلان ونابولي

ستكون مباراة إنتر ميلان ونابولي ، اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي منقولة بشكل حصري عبر قناة الاتحاد الإيطالي لكرة القدم الرسمية على موقع "يوتيوب"، بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.

 

يسعى إنتر ميلان بقيادة سيميوني إنزاجي لاستغلال عاملي الأرض

والجمهور من أجل تقليص الفارق بينه وبين نابولي، الذي يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، وبفارق 7 نقاط كاملة عن النيراتزوري.

 

على الجانب الآخر، سيحاول نابولي تحقيق الفوز من أجل توجيه رسالة لخصومه بقدرته على المنافسة على اللقب حتى الرمق الأخير، وسيجاهد على أقل تقدير من أجل مواصلة سجله الخالي من الهزائم في الدوري حتى الآن، وللانفراد بالصدارة وحده بعد سقوط ميلان أمس السبت أمام فيورنتينا 4-3.

 

ويتربع نابولي وميلان على عرش صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 32 نقطة، بفارق الأهداف عن ميلان الوصيف، بينما يحل إنتر ميلان حامل اللقب في المركز الثالث، وجمع 25 نقطة حتى الآن.

 

ترتيب الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا