رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميدو يشيد برابطة الأندية بعد 3 جولات من الدوري

ميدو
ميدو

أشاد أحمد حسام ميدو نجم الكرة المصرية السابق، برابطة الأندية المحترفة، بعد انطلاق ثلاث جولات من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ميدو بعد تعادل مصر أمام أنجولا : لا بديل لطارق حامد في المنتخب

وأكد ميدو في تصريحاته خلال تقديمه برنامج «الريمونتادا» الذي يذاع على قناة المحور، أن الرابطة أصبح لديها القدرة على اتخاذ القرارات في الفترة الأخيرة بشكل جيد.
وأوضح، أنه رغم تطور الدوري المصري إلا أن هناك بعض الأمور التي تحتاج إلى التطوير في الفترة المقبلة.

علق أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك و منتخب مصر السابق، صباح اليوم السبت، على اداء الفراعنة أمام غزلان أنجولا، ظامس الجمعة في المبارة التي إنتهت بالتعادل 2-2. 

وقال ميدو في تغريده منذ قليل عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعى تويتر: " تأهلنا للمرحلة التانيه من التصفيات طبيعي..المنتخب من غير لاعيب نمره ٦ بيعرف يقطع الكوره قدام فرقه كبيره هنزعل جامد!!، طارق حامد لا بديل له في منتخب مصر..النني والسولية لاعيبه كويسه جدا

بس لعبهم جنب بعض هيظلمهم هما الاتنين!!  " .

وحجز منتخب مصر مقعدا في ملحق التصفيات

رسميا، بعدما تعادل أمس مع أنجولا في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من الدور الثاني للتصفيات، بنتيجة 2 / 2 ، ليصل منتخب مصر إلى النقطة 11 وينفرد بصدارة المجموعة قبل انتهاء الدور الثاني من التصفيات بجولة واحدة.

وينتظر منتخب مصر قرعة نارية حيث من المرجح انيواجه أحد فرق شمال افريقيا أصحاب التصنيف الأول بعدما اقترب

الفراعنة بشدة من التواجد في التصنيف الثاني بقرعة الملحق الأفريقي المهلة لنهائيات كأس العالم.

ووفقا لنظام القرعة المحدد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا سيواجه المتصدرون من المجموعات العشر بعضهم بعضًا، بنظام  خروج المغلوب من مباراتي الذهاب والإياب وتأهل الفائز مباشرة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا