رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يحسم ملف تجديد عقد على معلول

علي معلول لاعب الأهلي
علي معلول لاعب الأهلي

اقترب النادي الاهلي من حسم ملف تجديد تعاقد الدولي التونسي علي معلول نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تمهيداً للاعلان الرسمي عن استمراره مع الفريق.

 

إقرأ أيضاً.. ‘‘ زغلول معلول ‘‘ نقابة الإعلاميين تستدعي مدحت شلبي للتحقيق معه بعد مباراة الزمالك والأهلي

 

أكد الإعلامي مجدي عبد الغني إن مسئولو النادي الأهلي قرروا عقد جلسة هامة مع الدولي التونسي على معلول عقب فترة التوقف الدولي الحالية من أجل حسم ملف التجديد للنادي وإعلان إتمام التجديد بشكل رسمي.

 

أضاف عبد الغني خلال تقديم برنامجه "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" إن الأهلي فتح ملف تجديد عقد على معلول منذ فترة لكن النادي لم يتوصل لإتفاق مع اللاعب بسبب بعض التفاصيل البسيطة حسبما قال مصدر في الأهلي ، موضحاً أن هذه التفاصيل لن تحول دون تجديد اللاعب للقلعة الحمراء.

وأكد البلدوزر إن الاهلي يرغب في غلق ملف تجديد عقد على معلول لحاجة الفريق لجهوده الفترة المقبلة خاصة وأن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي طالب كثيراً ببقاء

الدولي التونسي في صفوف الفريق.

تابع إنه من المقرر أن يعقد الاهلي جلسة حاسمة مع معلول عقب عودة اللاعب من المشاركة مع منتخب بلاده في مباريات الأجندة الدولية لحسم ملف التجديد.

إختبار طبي لصلاح محسن

علي جانب آخر يخضع صلاح محسن لاعب الاهلي لفحص طبي مع عودة الفريق للتدريبات من أجل معرفة جاهزيته للمشاركة في المران وعلاجه بشكل تام من الإصابة التى تعرض لها منذ فترة وحرمته من المشاركة في تدريبات ومباريات الفريق.

واوضح عبد الغني أن صلاح محسن يعاني من إصابة في مشط القدم وتجددت الإصابة بشكل تسبب في تأجيل مشاركته مع تدريبات الفريق الفترة الماضية.

 

لمتابعة المزيد من الاخبار بقسم الرياضة اضغط هنا