رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شوقي غريب يعلن قائمة المنتخب الأولمبي استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا

شوقي غريب
شوقي غريب

 حدد الكاتن شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي مواليد 2001 الواحدة ظهر الغد، موعدًا لانطلاق أول معسكرات الفريق استعدادًا لبطولة شمال أفريقيا للمنتخبات الأولمبية المقرر إقامتها الشهر المقبل بليبيا.

 

 

(اقرأ أيضًا).. شوقي غريب: لدينا مخطط واضح مع المنتخب الأولمبي

 

وجاءت قائمة المنتخب الأولمبي كالآتي:-

قائمة المنتخب الأولمبى
وكان الجهاز الفني قد قرر استغلال فترة الأجندة الدولية في إقامة معسكر الهدف منه اختيار القائمة التي سيعتمد عليها في بطولة شمال أفريقيا المحدد لها ديسمبر المقبل بليبيا، ضمن خطة اتحاد شمال أفريقيا لتجهيز المنتخبات الأولمبية للدول الأعضاء قبل انطلاق التصفيات الأفريقية.


ووضع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي تصور كامل لبرنامج الاعداد خلال المرحله القادمة، إذ إن هناك بطولة شمال أفريقيا في ليبيا ثم مباراتين وديتين في يناير المقبل، ثم بطولة كأس العرب في مارس المقبل.

 

وقد حدد الكابتن شوقي غريب استراتيجية العمل خلال المرحلة المقبلة، مؤكدًا على منح الفرصة لجميع اللاعبين قبل اختيار القائمة النهائية، ستكون بداية المعسكر لجميع

العناصر التي تشارك سواء أساسيًا أو احتياطيًا مع الفريق الأول بالدوري الممتاز  خلال الفترة من ٨ إلى ١٣ نوفمبر الجاري، ثم يتم اختيار المجموعه الثانية، والتي تلعب في دوري الدرجة الثانية والمشاركون في دوري 2001 بقسميه الأول والثاني بناءً على متابعات الجهاز الفني لدوري 2001 على أن ينطلق المعسكر من ١٣ إلى ١٦ نوفمبر الجاري.


وكان الجهاز الفني قد عقد اجتماعًا تم خلاله الاتفاق على أسلوب العمل خلال المرحلة القادمة، وتم الاستقرار على الأسماء لدخول المعسكر المغلق الذى سينطلق غدًا حتى ١٣ نوفمبر.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد "اضغط هنا"