عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أكبر نتائج الأهلي أمام الزمالك في الدوري المصري

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

ضرب الاهلي منافسه التقليدي الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة اهداف في قمة الكرة المصرية التي جمعت بينهما على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.

رغم صحوة الأبيض المتأخرة| الأهلي يقسو على الزمالك بخماسية مثيرة

وتعد نتيجة مباراة الاهلي والزمالك واحدة من النتائج الثقيلة التي دونت في تاريخ المواجهات المباشرة بينهما في مسابقة الدوري المصري، حيث أن القمة رقم 123 أصبحت الأكثر تهديفًا بثمانية أهداف بواقع 5 للأهلي و 3 للزمالك في مباراة واحدة، ولكن الاهلي سجل نتائج كبيرة أمام منافسه التقليدي الزمالك في المواجهات السابقة.

ولعل النتيجة الاشهر في تاريخ مواجهات الزمالك والاهلي في موسم 2022 حينما اكتسح الاهلي منافسه الزمالك بسداسية مقابل هدف واحد في مباراة لا محوها تاريخ المواجهات بينهما.

وفي موسم 2004 فاز الاهلي على الزمالك برباعية مقابل هدفين في الدوري المصري، وكانت النتيجة الثالثة من حيث الأهداف مباراة الاهلي والزمالك في نهائي كاس مصر بعدما فاز الاهلي برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

حقق النادي الاهلي فوزا مثيرا على نظيره الزمالك بخماسية مقابل ثلاثة اهداف في قمة الكرة المصرية التي جمعت بينهما على ملعب القاهرة الدولي ضمن الجولة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

رغم صحوة الأبيض المتأخرة| الأهلي يقسو على الزمالك بخماسية مثيرة

 سجل  خماسية الأهلي المالي اليو ديانج هدفين"  16 و53 والتونسي على معلول هدفين  من " ركلة جزاء" 19 و 59" ومحمد شريف" هدف" في الدقيقة 25.

 بينما سجل ثلاثية الزمالك مصطفى فتحي "البديل"، وأحمد سيد زيزو" ركلة جزاء ،والمغربي أشرف بن شرقي " 52 و78و 90.

 جاء اللقاء مثيرا وطريفا بسيناريوهاته وتصدر المشهد لعبة عمرو السولية بكعبة وجاء منها الهدف الثالث للأهلي في الشوط الأول، وثلاث ركلات جزاء اثنان للأهلي وواحدة للزمالك .

ونجح  الأحمرمع مرور ربع الساعة  في فرض سيطرته وإيقاع لعبه ،ساعده تراجع غريب وثغرات غير

متوقعه في كل الخطوط  البيضاء ،خاصة خط الدفاع بشوارعه الخلفية، ومع كل هدف كان الإنهيار الأبيض في كل خطوطه خاصة الدفاع وحارس  المرمى  المرتبك وتائه  في الشوط الأول، وتحسن أداء الزمالك نسبيا  في الشوط الثاني مع اطمئنان الأهلي للفوز الكبير .

ويحسب للزمالك تمسكه بالأمل حتى أخر دقيقة وكاد يدرك التعادل لولا فارق الأهداف الكبير لصالح الأحمر.

 وأدار المباراة بكفاءة عالية الحكم الدولي محمد عادل بقرارته العادلة وقربه من الكرة وعدم تردده في أي قرار أو ضغوط هنا أو هناك.

لمزيد من الاخبار اضغط هنا