رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

نائب رئيس مجلس الإدارة

م.حمدي قوطة

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

تعرف على صفقات الأهلي الجديدة قبل مواجهة الإسماعيلي

رياضة

الأربعاء, 27 أكتوبر 2021 12:01
تعرف على صفقات الأهلي الجديدة قبل مواجهة الإسماعيليصفقات الأهلي الجديدة

الوفد

في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء ، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، نظيره الإسماعيلي على ملعب برج العرب بالإسكندرية في أولى جولات مسابقة الدوري الممتاز في نسخته رقم 63.

(اقرأ أيضًا) الليلة .. الأهلي والإسماعيلي في مواجهة مرتقبة بأولى جولات الدوري

 

واختتم الأهلي استعداداته بعد ظهر أمس الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وخاض اللاعبون جانبا من الفقرات البدنية في صالة الجيم قبل أداء التدريبات البدنية والفنية المتنوعة مع انطلاق المران.

وقبل مواجهة الأهلي أمام الإسماعيلي، نستعرض لكم صفقات المارد الأحمر، وصيف الدوري المصري في الموسم الماضي والتي دعم بها صفوفه بالصيف.

صفقات الأهلي الجديدة:

 كان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أعلن، عن إتمام التعاقد

مع اللاعب مصطفى البدري، لمدة خمس سنوات قادمة بعد طلب من الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، كما تعاقد مع اللاعب كريم فؤاد لمدة خمس مواسم مقبلة، لتدعيم الجبهة اليمنى في الفريق، ولم يهدأ ميركاتو الأهلي حتى أعلن التعاقد مع صفقته الثانية الموزمبيقي لويس ميكسوني، جناح سيمبا الطائر وصاحب هدف الفوز لفريقه في شباك الأهلي بدور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة.

 

صفقات الأهلي الجديدة

وواصل الأهلي التعاقد مع بيرسي تاو لاعب برايتون الإنجليزي لمدة 4 مواسم في صفقة هي الأكبر في

انتقالات الأحمر، وسط تشوق كبير من جانب الجماهير لمشاهدة القادم من الدوري الإنجليزي، كما أعلن أمير توفيق الانتهاء من الصفقة الرابعة بضم حسام حسن نجم سموحة السكندري.

 

حسام حسن

وواصل الأهلي تدعيم صفوفه بإعادة الثنائي المميز أحمد عبدالقادر وعمار حمدي من الإعارة بعد موسم قوية مع أنديتهما سموحة والاتحاد على الترتيب، وأخيرًا أتم الأهلي التعاقد مع مصطفى البدري في خامس صفقاته الجديدة، اللاعب رقم سبعة بعد عودة المعارين عبدالقادر وعمار.

وضمت قائمة الأهلي للقاء كل من:
علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وأليو ديانج، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.(اقرأ أيضًا) مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الأهلي والإسماعيلي

للمزيد من أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..

أهم الاخبار